shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت مدينة يوريير بمحافظة أضنة التركية مساء الجمعة، عرسا غير تقليدي، تم فيه زفاف العروستين الشقيقتين سمية (42 عاما)

الأحد, 16-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
شهدت مدينة يوريير بمحافظة أضنة التركية مساء الجمعة، عرسا غير تقليدي، تم فيه زفاف العروستين الشقيقتين سمية (42 عاما) وقادرة (47 عاما) من دون وجود عريس لأي منهما.

وأوردت وكالة "دوغان" التركية أن مختار منطقة صلاح الدين، أحمد أكتاش، نظم حفل زفاف غير تقليدي للشقيقتين اللتين تعتبران من ذوات الاحتياجات العقلية الخاصة.

وبهذا العرس حقق مختار المنطقة للعروسين حلمهما، وحصلتا على عرس "تقليدي" أمام منزلهما.

واحتفلت المنطقة بالعروسين ورقصت على أصوات الطبول، والموسيقى العثمانية والحديثة، وكل ذلك دون وجود لعريس في هذا العرس الفريد من نوعه.

Video Player

وحضرعمدة أضنة الحفل، بالإضافة إلى عمدة مدينة كارالار، ولفيف كبير من رؤساء البلديات في محافظة أضنة.

ووصلت العروسان إلى مكان حفل الزفاف، بمركبة خاصة مخصصة لزفة العروسين، وذلك لإشعارهن بأن الحفل على أكمل وجه.

وقال عمدة منطقة صلاح الدين أحمد أكتاش، إن المنطقة كافة تشعر بالسعادة، سيما بعدما تعاونوا معا وحققوا حلم الشقيقتين سمية وقادرة.

وأكد أن الجميع وصل إلى هناك لإسعاد الشقيقتين حتى تشعران بأهميتهما وتواصلان حياتهما، بعد أن حققتا حلم الحصول على حفل زفاف أسوة بكل الفتيات.



المصدر: "تركيا الآن"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)