shopify site analytics
أقلام سوداء تكتب التاريخ !! - المركز البرازيلي الأكاديمي للأبحاث يمنح الاعلامي سري القدوة شهادة الدكتوراه الفخرية - استغاثة كوادر اليمن في المهجر (الموفدون في الهند) - الاتحاد المغربي للشغل يؤكد على : ضرورة تمديد الدعم المقدم للأجراء و الفئات المتضررة - اثر أزمة كورونا على التحكيم الدولي - الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر - مجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا - مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات - نائب السراج: حان الوقت لأن تقف أصوات البنادق - أردوغان: أول صلاة بمسجد "آيا صوفيا" ستقام يوم 24 يوليو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطل زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، علنا للمرة الأولى منذ 22 يوما موعد انتشار فيروس "كورونا"، وذلك لزيارة

الأحد, 16-فبراير-2020
صنعاء نيوز -

أطل زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، علنا للمرة الأولى منذ 22 يوما موعد انتشار فيروس "كورونا"، وذلك لزيارة ضريح قومي وإحياء الذكرى السنوية لميلاد والده الزعيم الراحل كيم جون إيل.

وأوضحت وكالة الأنباء المركزية الكورية السبت، أن كيم جون أون، زار تمثال الزعيم الراحل كيم في قصر كومسوسان في أول ظهور علني له منذ حضوره احتفالات العام القمري الجديد يوم 25 يناير الماضي.

ولم تعلن كوريا الشمالية عن أي حالات إصابة بالفيروس، لكن وسائل إعلام رسمية ذكرت أن الحكومة مددت فترة الحجر الصحي للأفراد الذين ظهرت عليهم أعراض الإصابة إلى 30 يوما، مضيفة أنها تتوقع من كل مؤسسات الحكومة والأجانب المقيمين بالبلاد الالتزام بالقواعد "بدون قيد أو شرط".

وتحتفل البلاد بيوم ميلاد الزعيم الراحل كيم الذي يوافق 16 فبراير من كل عام، وتطلق عليه اسم يوم النجم المشرق.

وأفادت تقارير إعلامية اليوم، بأن السلطات في بيونغ يانغ قامت بتمديد الفترة الزمنية التي يظل بموجبها المواطنون والأجانب تحت الحجر الصحي لمدة 30 يوما، في الوقت الذي اتخذت فيه إجراءات طواريء لمنع انتشار فيروس "كورونا" المستجد، ووافقت الجمعية الشعبية العليا في البلاد (البرلمان) على هذا القرار.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)