shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 17-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
كشف المتحدث باسم البيت الأبيض، أن الرئيس دونالد ترامب، أعرب في اتصال هاتفي مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، عن رغبته في أن تتوقف روسيا عن تقديم المساعدة للسلطات السورية الشرعية.

وأوضح المتحدث جود دير، أن "الرئيس ترامب قال لنظيره التركي إن الولايات المتحدة ترغب في أن تتوقف روسيا عن دعم الفظائع التي يرتكبها نظام الأسد (الرئيس السوري بشار الأسد)".

ووفقا للمتحدث باسم البيت الأبيض، أعرب الرئيس الأمريكي ترامب أيضا عن قلقه إزاء الوضع في محافظة إدلب السورية و"شكر أردوغان على جهود تركيا لمنع وقوع كارثة إنسانية" هناك.

كما قال إن "المزيد من التدخل الأجنبي في ليبيا لن يؤدي إلا إلى تفاقم الوضع".

وفي وقت سابق، ذكرت إدارة الرئيس التركي من جانبها، أنه خلال المحادثة الهاتفية بين الرئيسين التركي والأمريكي في 28 الشهر الماضي "تبادل الطرفان وجهات النظر حول الإنهاء الفوري للأزمة في منطقة خفض التصعيد في إدلب". بالإضافة إلى ذلك، ناقش الرئيسان سبل استعادة الاستقرار في ليبيا.

المصدر: "إنترفاكس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)