shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 18-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
ما إن انتهى خطاب الرئيس السوري بشار الأسد (وهو أول خطاب متلفز له) حتى بدأت القراءات في المواقف المعلنة أو تلك التي تم تداولها على أنها رسائل مبطنة، ومنها:

سجل البعض أن ثمة دلائل عدة في أن يخاطب الأسد أهل حلب، عبر كلمة كانت الخطاب المتلفز الأول للرئيس السوري، إذ كان ظهوره سابقا ينحصر في إلقاء خطابات موجهة إلى جهور محدد جالس أمامه، أو عبر حوارات مع صحفيين.

بينما ركز آخرون على الطائر الذي ظهر على يمين الأسد، وقيل إنه طائر الشاهين وهو من أسرع وأقوى الطيور الجارحة.

وكان البعض يقرأ دلالات في التوصيف الذي وضعته قناة الجزيرة للأسد إذ نقلت القناة الكلمة واستبدلت عبارة "الرئيس السوري" بعبارة "رئيس النظام السوري" التي اعتادت عليها طيلة سنوات.

أسامة يونس -دمشق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)