shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 18-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
ظهر مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، في لقطة كوميدية، أثناء مجريات المباراة التي جمعت فريقه بضيفه سلتا فيغو أمس الأحد، في ختام لقاءات الأسبوع الـ24 من الدوري الإسباني.

وفي الدقيقة 61، وعندما كان زيدان يوجه لاعبيه من المنطقة المخصصة للمدربين، تفاجأ بمدافع سلتا فيغو، الغاني جوزيف أودو، وهو يندفع نحوه، من أجل الحفاظ على الكرة لكي لا تخرج إلى رمية تماس، ليصطدم الثنائي ويسقط على الأرض في لقطة كوميدية.



وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، صورة أودو خلال اصطدامه بزيدان، حيث يظهر المدافع الغاني مستلقيا على الأرض وقدمه اليمنى ملتصقة بخد المدرب الفرنسي.



ولم يخلف هذا الاصطدام أي إصابات، حيث نهض زيدان بسرعة وواصل توجيه لاعبيه، كما استكمل أودو المباراة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ليحافظ ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة الوصيف.

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)