shopify site analytics
12 غارة يشنها العدوان على محافظة البيضاء - الصعدي جمال يكتب عن حياة الفهد - الصعدي جمال يكتب سؤال؟ - قراءة في غلاف رواية "أعشقني" للروائية د سناء الشعلان - اليتيم في عيده - ‏وزارة النفط تدين استهداف دول العدوان لمنشأة النفط في كوفل بمحافظة مأرب - اعتدائات على قيادي نادي القضاة بتعز بسبب منع العصابات المسلحة من السطو - جرائم الاحتلال بحق «الطفولة الفلسطينية» - تخلصوا من الأكياس والغلاف الخارجي للطلبات فور استلامها‏ - كرونا والرسالة المطلوبة ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ينظم الاتحاد العام للبنجاك سيلات  السبت القادم على صالة النادي الترفيهي بطولة الجمهورية لنخبة البنجاك سيلات..

الأربعاء, 19-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ صنعاء/ خاص -
ينظم الاتحاد العام للبنجاك سيلات السبت القادم على صالة النادي الترفيهي بطولة الجمهورية لنخبة البنجاك سيلات بمشاركة محافظات الجمهورية ( الأمانة – صنعاء-تعز –الحديدة- حضرموت الوادي-حضرموت الساحل) والتي تستمر خلال الفترة (20 ـ 23) من فبراير الجاري.

وفي هذا الصدد أوضح الكابتن أحمد عبد القادر الآمين العام لاتحاد البنجاك سيلات أن البطولة ستقام في أساليب القتال الفردي في أوزان 50ـ 55، 55ـ 60 ، 60ـ 65 وكذا في الاستعراض الفردي لـ"لتنقل" وقال الأمين العام: إن البطولة تأتي في إطار خطة الاتحاد الذي يسعى إلى تنشيط اللعبة خاصة بعد ركود دام سنوات نتيجة العدوان على بلادنا، منوهًا انه سيصاحب البطولة دورة تنشيطية للمدربين؛ لإكسابهم خبرات في الجوانب التحكيمية، يُحاضر فيها الدكتور نبيل النونو، صاحب الخبرات الكبيرة والذي سبق له المشاركة في بطولات عالمية كحكم، وهذا ما سيضيف للمدربين فرص المعرفة والتطوير والتطبيق.

وأشار أمين عام الاتحاد إلى أن لعبة البنجاك سيلات تعد من الالعاب المميزة، ولها قاعدة كبيرة في جميع الفئات العمرية وسبق أن شاركت اللعبة في البطولة الدولية الثامنة في سنغافورا وحققت المركز الخامس والسابع من بين 32 دولة.

مختتما تصريحه بالقول: اللعبة تُعاني من شحة الموارد المالية ولا نستطيع إقامة بطولات محلية أو المشاركة في المحافل الخارجية ومع ذلك تظل الآمال قائمة في توفير الدعم المالي للبنجاك سيلات لتعود هذه الرياضة إلى توهجها السابق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)