shopify site analytics
جميعهم مهزومون فاسدون.. - عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/مجاهد الطاهري

الأربعاء, 19-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ إب/مجاهد الطاهري -
أبناء وقيادات محلية وامنية وحزبية ومشايخ ووجهاء إبومشايخ ال الطاهري يشيعون جثمان شهداء الغادر والخنانه من ال الطاهري.


شيع أبناء وقيادات محلية وامنية وحزبية ومشائخ ووجهاء محافظة إب ومشائخ آل الطاهري من محافظات اخرى و في مقدمتهم محافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح، الدكتور علي محمد الزنم والشيخ عبد منقذة أعضاء مجلس النواب وعقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة و مدراء عموم مديريتي المشنه وريف إب علي البعداني وعلي جمعان ومحمد العزي مدير عام النقل ومستشار المحافظة حميد الطاهري ، والشيخ جبران صادق باشا والشيخ عبدالرجمن جلب والشيخ احمد جلب والشيخ علي جلب والشيخ محمد عبدالواحد ال قاسم والشيخ أحمد عبدالخالق والشيخ أمين عسقين والشبخ عبد الشويخي رئيس الجالية اليمنية في جازان والعقيد عرفات شرف الطاهري مساعد مديرامن المحافظة. وقيادات محلية وامنية وحزبية واعلاميين المحافظة ومشايخ ووجهاء مديرية ريف إب ومشائخ آل الطاهري وهم الشيخ ناجي حسين عبدالقادر الطاهري والشيخ عبدالله الطاهري والشيخ ضيف الله الطاهري من محافظتي صنعاء والبيضاء والقاضي عبدالله العشملي عضو المحكمة العليا و شخصيات اجتماعية من المحافظة والمحافظات الاخرى. في الموكب الجنازة المهيب اليوم في تشيع جثمان شهداء الغدر الخيانه وهم "إبراهيم محمد عبده علي الطاهري ، عادل عبدالله عبد علي الطاهري ومعاذ عبدالله عبد علي الطاهري" الذين قتلوا يوم الثلاثاء بتأريخ 28/1/2020في منطقة الشرنمه مديرية ريف إب ، وان الجاني" امين السنحاني" والداعم له اخيه المحامي علي السنحاني. وانطلق موكب الجنازة المهيب لشهداء الغارد والخيانة من مستشفى ناصر العام بمركز عاصمة المحافظة إلى مسقط راسهم بمنطقة الشرنمه مديرية ريف إب رحمة الله عليهم.

وخلال تشييع جثمان شهداء الغدر والخيانه ثلاثه اخوه من آل الطاهري الذين قتلوا بدون أي ذنب يوم الثلاثاء الموافق 28/1/2020،قال محافظ إب أن الأجهزة الأمنية على ملاحقة مستمرة للقبض على الجناة وانهزسيتم إلقاء القبض عليهم في القريب العاجل.

ودعا المحافظ صلاح كافة ابناء المحافظة إلى تعزيز وحدة الجبهة الداخلية في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة كونها مسؤولية الجميع.مواجهت العدوان .

ولفت إلى أن الجناة لن يفلتوا من يد العداله وسينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من جريمة في قتل ثلاثة اخوه من آل الطاهري وإصابة آخرين


وأكد بأن قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية لن تتهاون مع من تسول له نفسه زعزعة أمن وإستقرار المحافظة.


و استنكر المشاركون في موكب جنازة شهداء الغدر والخيانة من آل الطاهري عن هذه الحادثة الاجرامية التي ادت الى مقتل ثلاثة واصابة اخرين من ال الطاهري.

مطالبين قيادةالمحافظة والاجهزةالامنية في القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والردع بماارتكبوا من جريمة بشعه.

ودعوا المشاركون في موكب الجنازة كافة ابناء المحافظة إلى تعزيز وحدة الصف والوقوف إلى جانب قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.
من جانبهم طالب مشائخ آل الطاهري محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح في اصدار التوجيهات الصارمه للاجهزة الامنية في القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل .

واكدوا وقفهم إلى جانب قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية في الحفاظ على امن واستقرار المحافظة.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لقيادات المحافظة ومشايخ ووجهاء المحافظة والمديرية وغيرهم على مواقفهم العظيمة والتضامن مع قضية مقتل ثلاثة من ال الطاهري واصابة اخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)