shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشهرت اليوم بصنعاء شبكة المحامي المنطلقة من مكتب المحامي أمين الربيعي وتعتبر شبكة المحامي خدمة آلية تهدف إلى ترتيب..

الجمعة, 21-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أشهرت اليوم بصنعاء شبكة المحامي المنطلقة من مكتب المحامي أمين الربيعي وتعتبر شبكة المحامي خدمة آلية تهدف إلى ترتيب وربط مهنة المحاماة وتطويرها عبر البرامج الإلكترونية ومواكبة للتطور التكنولوجي عبر برنامج المحامي المرتبط بالأنترنت.
وفي حفل الأشهار الذي حضره العديد من القضاة والأكاديميين والمحاميين وأعضاء شبكة المحامي التي تعد الاوسع انتشارا وتغطية لجميع المحافظات أشاد دكتور كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء والمستشار الأكاديمي للشبكة محمد المحبشي بهذه الشبكة وماتقدمه من خدمات قانونية بصورة سلسة وميسرة لموكليها.
وقال ان هذه الشبكة هي النواة الأولى لتطوير مهنة المحاماة ونقلها ألكترونيا اضافة الى توفير الجهد والوقت لكلا من المحاميين والموكلين في جميع محافظات الجمهورية.
من جانبه القى مدير عام شبكة المحامي الأستاذ أمين حفظ الله الربيعي كلمة تعريفية عن تأسيس شبكة المحامي والتي تسعى إلى أن تكون الأفضل في تقديم كافة خدمات المحاماة من خلال تواجدها في جميع مناطق الجمهورية اليمنية.
وأضاف الربيعي أن الشبكة تضم طاقما من المحاميين الكفاءة تم اختيارهم بدقة ومهنية مع الأستمرار في تأهيلهم والأرتقاء بمستواهم عبر دورات وبرامج متواصلة ومواكبة للتطور التكنلوجي والإنترنت وتحسين إدارة العمل عبر المتابعة والتقارير اليومية والتحديث المستمر والذي يرعاه مكتبنا عبر هذه الشبكة.
من جانبه أكد مدير شبكة المحامي المهندس جمال طه العبادي بان الأهداف الأساسية للشبكة هي تطوير وتحديث مستوى الاداء بما يناسب متطلبات الفترة الحالية والمستقبلية وتهيئتها لأستيعاب أكبر قدر من العملاء والمحاميين الجدد وتأهيلهم للأنضمام للشبكة
وأضاف العبادي أن الشبكة ستعمل على تأهيل مكتب فني قوي ومتميز في مجال المحاماة يتولى الجانب الفني لجميع قضايا الشبكة وادارتها والأشراف عليها فنيا .. وكذا الأستمرار بعمل الدورات التدريبية لطلاب الجامعات الحكومية والخاصة في مجال المحاماة..منوها بان المرحلة القادمة مرحلة تحديات وعلى جميع مضاعفة الجهود للارتقاء بمهنة المحاماة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)