shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 21-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
مصدر مقرب من ال الطاهري بمحافظة إب ينفي ماتناولته قناة يمن شباب ومواقع اخبارية حول قيام ال الطاهري بتفجير منزل المحامي السنحاني

نفى مصدر مقرب من آل الطاهري محافظة إب"وسط اليمن" ماتناولته قناة يمن شباب الكاذبه من خبر كاذب حول قيام مجموعة من آل الطاهري في منطقة الشرنمه مديرية ريف إب في تفجير منزل المحامي علي السنحاني الداعم لأخيه في قتل ثلاثة أخوه من آل الطاهري وإصابة اخرين الشهرالماضي.

وقال المصدر بتصريح صحفي بأن آل الطاهري ليس لهم علاقة في رمي قنبلة الى منزل احد الجناة في قتل ثلاثة أخوه من آل الطاهري وإصابة آخرين.

ولفت المصدر بان ال الطاهري اثناء رمي القنبلة على منزل المحامي علي السنحاني مساء يوم أمس كانوا في مخيم العزاء وان ماتناولته قناة يمن شباب ومواقع اخبارية عميله ليس له اساس من الصحة.

مكذبا قناة قناة يمن شباب الدجاله والمواقع الاخبارية الكاذبة بكل اخبارها كونها عدوة الشعب اليمني الواحد..

.

ونوه المصدر ان قناة يمن شباب والمواقع الأخبارية كاذبه في اخبارها و تسعى من خلال اخبارها إلى جر ابناء منطقة الشرنمه إلى مربع الصراعات والفتن وهذا بعيد عنها بعد عين الشمس.

مؤكدآ بأن آل الطاهري ليست هذه الاعمال من صنعهم عبر العقود الماضية من الزمن.

وقال المصدر أنه ماتناوله ناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي حول قيام اشخاص من ال الطاهري في تفجير منزل المحامي السنحاني في صفحاتهم منشورات كاذبه .



ودعا المصدر الوسائل الإعلامية اليمنية الحرة للتضامن الكامل والناشطين الاحرار مع آل الطاهري وذلك في الرد على قناة يمن شباب والمواقع الأخبارية الكاذبة بما تعنيه الكلمة.



ومن جهة اخرى قال مصدر محلي بمحافظة إب بتصريح صحفي " بأن الاجهزة الأمنية في المحافظة تمكنت يوم امس من إلقاء القبض على خال الجاني امين السنحاني واخيه المحامي علي السنحاني وشخص اخر كانوا يقومون بنهب محتويات منزل المحامي السنحاني.

واشار المصدر بأن قسم شرطة منطقة المجعمة بمديرية ريف إب باشر التحقيق مع خال الجاني امين السنحاني في قتل ثلاثة اخوه من آل الطاهري وإصابة اخرين الشهر الماضي.

مشيرا بأن قضية آل الطاهري منظورة امام قيادة المحافظة والأجهزة الامنية والنيابة العامة وليس هذه عادات ال الطاهري في القيام في تفجير منازل كونهم خير الرجال الذين لامثيل لهم.

Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)