shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اننا أبناء ومشائخ ووجهاء وأعيان آل الطاهري  بمحافظة إب ننفي ماتناولته وسائل إعلام العدوان الغاشم حول قيام مجموعة من المسلحين

الأحد, 23-فبراير-2020
صنعاء نيوز -


(قال عزوجل ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة) صدق الله االعظيم

اننا أبناء ومشائخ ووجهاء وأعيان آل الطاهري بمحافظة إب ننفي ماتناولته وسائل إعلام العدوان الغاشم حول قيام مجموعة من المسلحين من آل الطاهري و أنصار الله الحوثيون في مديرية ريف إب بتفجير منزل المحامي علي السنحاني أحد المطلوبين امينا للعداله وأخيه أمين السنحاني الذين ارتكبوا أبشع جريمة في قتل ثلاثة أخوه من آل الطاهري في منطقة الشرنمه مديرية ريف إب شهر يناير الماضي.

وقال بيان صادر عن ال الطاهري ان جريمة قتل ثلاثة اخوه من ال الطاهري التي وقعت يوم الثلاثاء الموافق 28/1/2020 بمنطقة الشرنمه مديرية ريف إب استنكرها أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم المختلفة وكذلك أبناء المحافظات الأخرى. وذلك في قيام الجاني امين السنحاني بدعم من اخيه المحامي علي السنحاني في ارتكب جريمة قتل ثلاثة أخوه وإصابة آخرين من ال الطاهري التي أحزنت قلوب أبناء المحافظة وغيرهم.

واشار البيانو بإن ماتناولته القنوات الفضائية وصحف ومواقع إخبارية تابعه لملوك التحالف الغاشم وعملاؤهم حول قيام مسلحين من آل الطاهري وانصار الله الحوثيون في تفجير منزل المحامي علي السنحاني في منطقة الشرنمه مديرية ريف إب اخبار كاذبه وتسعون من خلالها إلى إثارة الفتن ولكن هذا بعيد عنهم بعد عين الشمس..

ولفت البيان بأن آل الطاهري في مختلف محافظات الجمهورية ليس من أعمالنا تفجير المنازل عبر العقود الماضية من الزمن

وأضاف إنه ما تناولته تلك الوسائل الإعلامية التابعه للعدوان وناشطين في شبكات التواصل الإجتماعي حول قيام مسلحين من آل الطاهري وأنصار الله الحوثيون بتفجير منزل المحامي السنحاني كلها أخبار كاذبة.

واكدا البيان بأن قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية وكل ابناء ومشائخ ووجهاء المحافظة والمديرية يعرفون اننا لم نقم بتفجير منزل المحامي السنحاني ونهب محتوياته وإنما المشتبه بتفجير المنزل و نهبه هو أحمد عبد حسن الضبياني خال المحامي علي السنحاني. ليس لا آل الطاهري اي علاقة في ذلك ، والمتشبه به في سجن قسم شرطة منطقة المجمعة رهن التحقيقات بما قام به.

واكدوا في بيانهم ان ماتناولته تلك الوسائل الإعلامية والناشطون العملاء هي أخبار من خيالهم ونكذب كل مانشر في وسائل اعلام العدوان..

ودعو الوسائل الإعلامية اليمنية الحرة والكتاب والاعلاميون والصحفيون والناشطون الأحرار في شبكات التواصل الإجتماعي إلى التضامن الكامل مع آل الطاهري في الرد على وسائل إعلام العدوان والعملاء بماتناولته من أخبار ليس لها اساس من الصحة حول قيام آل الطاهري بتفجير منزل المحامي السنحاني في منطقة الشرنمه مديرية ريف اب ونشر صورة منزل تم قصفه من طيران العدوان بمدينة إب قبل ثلاث سنوات.

وطالبوا أجهزة أمن المحافظة في ضبط كل من يسعون إلى إشعال الفتن في المديرية من خلال اخبارهم ومنشوراتهم الكاذبه.





بيان صادر عن آل الطاهري بمحافظة إب
اليوم السبت الموافق 22/2/2020
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)