shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
انتقلت الى رحمة الله الإعلامية السودانية الشابة رتاج الاغا التي كانت تعمل مذيعة ومقدمة برامج في قناة “النيل الاورق” السودانية

الأحد, 23-فبراير-2020
صنعاء نيوز -

انتقلت الى رحمة الله الإعلامية السودانية الشابة رتاج الاغا التي كانت تعمل مذيعة ومقدمة برامج في قناة “النيل الاورق” السودانية وحققت نجاحا كبيرا بسبب أدائها المتميز.
الوسط الإعلامي أصيب بصدمة بهذه الوفاة المفاجأة لهذه المذيعة الشابة التي لا يزيد عمرها عن 27 عاما، وبعد سنة من زواجها، ومن ابرز برامجها “ما هي المشكلة” الذي حقق نجاحا كبيرا.
الامر المؤكد انها توفيت بسبب عارض صحي طارئ، ولكن هناك روايات عديدة، البعض يقول انه بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية، والبعض الآخر يؤكد انها توفيت بعد عملية جراحية.. والله اعلم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)