shopify site analytics
12 غارة يشنها العدوان على محافظة البيضاء - الصعدي جمال يكتب عن حياة الفهد - الصعدي جمال يكتب سؤال؟ - قراءة في غلاف رواية "أعشقني" للروائية د سناء الشعلان - اليتيم في عيده - ‏وزارة النفط تدين استهداف دول العدوان لمنشأة النفط في كوفل بمحافظة مأرب - اعتدائات على قيادي نادي القضاة بتعز بسبب منع العصابات المسلحة من السطو - جرائم الاحتلال بحق «الطفولة الفلسطينية» - تخلصوا من الأكياس والغلاف الخارجي للطلبات فور استلامها‏ - كرونا والرسالة المطلوبة ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - "نشعر ببعض الإحباط بعد الخسارة، لدينا مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي، سنحاول الخروج سريعا من هذا الحالة السيئة، وعلينا التركيز في المباراة المقبلة".

الأحد, 23-فبراير-2020
صنعاء نيوز -

وأضاف "زيزو": "نشعر ببعض الإحباط بعد الخسارة، لدينا مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي، سنحاول الخروج سريعا من هذا الحالة السيئة، وعلينا التركيز في المباراة المقبلة".

واضطر هازارد لمغادرة أرضية ملعب مباراة ريال مدريد مع ليفانتي، في الدقيقة 67، متأثرا بالإصابة.

وأشار النجم البلجيكي إلى العضلة الخلفية أثناء خروجه من أرض الملعب، في محاولة لإبلاغ الجهاز الطبي لريال مدريد بمكان إصابته.

ولو ثبتت إصابة هازارد في العضلة الخلفية، فقد يمتد غيابه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، مما يهدد فرص مشاركته في مباريات ريال مدريد الهامة خلال الفترة المقبلة.

ويخوض ريال مدريد مواجهتين هامتين على أرضه الأسبوع المقبل، الأولى ستجمعه يوم الأربعاء بمانشستر سيتي ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والثانية ضد غريمه برشلونة ضمن منافسات الأسبوع الـ26 من الدوري المحلي.

جدير بالذكر أن الريال بخسارته أما ليفانتي، تنازل عن صدارة الدوري الإسباني لغريمة برشلونة، وبات الفارق بينهما نقطتين قبيل مواجهتهما المرتقبة يوم الأحد المقبل.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)