shopify site analytics
12 غارة يشنها العدوان على محافظة البيضاء - الصعدي جمال يكتب عن حياة الفهد - الصعدي جمال يكتب سؤال؟ - قراءة في غلاف رواية "أعشقني" للروائية د سناء الشعلان - اليتيم في عيده - ‏وزارة النفط تدين استهداف دول العدوان لمنشأة النفط في كوفل بمحافظة مأرب - اعتدائات على قيادي نادي القضاة بتعز بسبب منع العصابات المسلحة من السطو - جرائم الاحتلال بحق «الطفولة الفلسطينية» - تخلصوا من الأكياس والغلاف الخارجي للطلبات فور استلامها‏ - كرونا والرسالة المطلوبة ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 24-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
تعتزم عارضة الأزياء البرازيلية، ناجيلا ترينداد، التي اتهمت في العام الماضي مواطنها مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار، بالاغتصاب، تعتزم إقامة دعوى قضائية جديدة ضد لاعب كرة القدم.

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ترينداد تتهم نيمار بتنظيم شبكة من الدعارة لكبار الشخصيات، وتدعي أن اللاعب يقوم بتأمين نقل الفتيات من البرازيل إلى فرنسا للاستغلال الجنسي.

وسيتم تقديم الشكوى في إحدى المحاكم الفرنسية، بحيث لا يمكن النظر في القضية المتعلقة بهذه التهمة في البرازيل.

وفي وقت سابق أفيد أنه تم فتح قضية ضد ترينداد بتهمة الاحتيال والتشهير والابتزاز، عقب إغلاق العدالة البرازيلية لملف قضية الاغتصاب التي أثارتها العارضة البرازيلية بحق نيمار في أحد فنادق باريس بمايو الماضي، وذلك لعدم عثور الشرطة على أدلة كافية لاتهام النجم الكروي.

المصدر: eurosport.ru
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)