shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إحتفلت الفنانة نجوى كرم بعيد ميلادها الـ53 مع جمهورها في أحد فنادق بيروت، في لفتة مميزة منها، حيث اختارت أن يكون الإحتفال

الثلاثاء, 25-فبراير-2020
صنعاء نيوز -

بيروت- متابعات: إحتفلت الفنانة نجوى كرم بعيد ميلادها الـ53 مع جمهورها في أحد فنادق بيروت، في لفتة مميزة منها، حيث اختارت أن يكون الإحتفال هذا العام مع محبيها والمتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وحرصت نجوى على نقل وقائع وأجواء الحفل عبر صفحتها على تطبيق “انستغرام”، وتميزت الأجواء بالعفوية والحب، حيث دخلت على القاعة على صوت الطبل والزمر وبتصفيق من محبيها بحسب (مجلة لها).
وخلال الحفل تم تحضير مقطع فيديو عن مسيرتها الفنية، وشكل مفاجأة لها فلم تتمكن من منع نفسها من البكاء من شدة فرحها.
وأيضاً تم تجهير قالب حلوى مميز من عدة طبقات باللونين الابيض والذهبي وتم تزيينه باسمها وبالشموع وقامت “شمس الاغنية” بقصه وبدت في غاية الخجل والسعادة بين جمهورها الذي تفاعل معها بالصراخ والتصفيق.
وكانت نجوى شوقت متابعيها بصور من داخل منزلها وخلفها مجموعة من البالونات الملونة وفي يدها باقة كبيرة من الورود.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)