shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت المطربة السورية، أصالة نصري، ولأول مرة، عن سر متعلق بطلاقها من زوجها السابق المخرج، طارق العريان.

الثلاثاء, 25-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
بيروت- متابعات: كشفت المطربة السورية، أصالة نصري، ولأول مرة، عن سر متعلق بطلاقها من زوجها السابق المخرج، طارق العريان.
واعترفت أن “حبها الشديد للعريان وتعلقها به دفعها إلى اللجوء للطبيب النفسي”، بحسب تصريحاتها لـ”سكاي نيوز عربية” ومانقلته “سبوتنيك”.
وقالت أصالة: “الناس حافظين ضعفي وقوتي وانكساري وكرامتي.. من 25 عاما أنا مجموعة من هذه الأشياء، والفترة اللي غنيت فيها أغنية “شامخ” كنت حزينة ومكسورة وتعبانة نفسيا، وأتعالج عند طبيب نفسي، ولسة لحد دلوقتي لأني مريت بظروف سيئة أدت إلى انفصالي، اكيد مكنتش بحالة مستقرة وما صورته كان الحقيقة”.
واختتمت حديثها قائلة: “حزنت بسبب انفصالي عن طارق العريان جدا كتير لأنه مش أي رجل.. لقد كنت متعلقة به كتير وأحبه.. الحب والعشق في حياتي مش سهل وأنا أحببته كتيرا”.
وأعلنت أصالة نصري، مع مطلع عام 2020، انفصالها رسميا عن زوجها طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)