shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت المطربة السورية، أصالة نصري، ولأول مرة، عن سر متعلق بطلاقها من زوجها السابق المخرج، طارق العريان.

الثلاثاء, 25-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
بيروت- متابعات: كشفت المطربة السورية، أصالة نصري، ولأول مرة، عن سر متعلق بطلاقها من زوجها السابق المخرج، طارق العريان.
واعترفت أن “حبها الشديد للعريان وتعلقها به دفعها إلى اللجوء للطبيب النفسي”، بحسب تصريحاتها لـ”سكاي نيوز عربية” ومانقلته “سبوتنيك”.
وقالت أصالة: “الناس حافظين ضعفي وقوتي وانكساري وكرامتي.. من 25 عاما أنا مجموعة من هذه الأشياء، والفترة اللي غنيت فيها أغنية “شامخ” كنت حزينة ومكسورة وتعبانة نفسيا، وأتعالج عند طبيب نفسي، ولسة لحد دلوقتي لأني مريت بظروف سيئة أدت إلى انفصالي، اكيد مكنتش بحالة مستقرة وما صورته كان الحقيقة”.
واختتمت حديثها قائلة: “حزنت بسبب انفصالي عن طارق العريان جدا كتير لأنه مش أي رجل.. لقد كنت متعلقة به كتير وأحبه.. الحب والعشق في حياتي مش سهل وأنا أحببته كتيرا”.
وأعلنت أصالة نصري، مع مطلع عام 2020، انفصالها رسميا عن زوجها طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)