shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 25-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت إيران، اليوم الثلاثاء، أن عدد الوفيات جراء الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد ارتفع إلى 17 شخصا بعد تسجيل 3 حالات وفاة جديدة.

وذكرت وكالة "إرنا" الإيرانية، اليوم الثلاثاء، أن مصابين اثنين بفيروس "كورونا" في مدينة ساوة بشمالي البلاد توفيا، بالإضافة إلى حالة وفاة أخرى في محافظة البرز غربي طهران.

وقال عباس نيكروش رئيس جامعة العلوم الطبية في مدينة ساوة شمالي إيران إن حالتي إصابة بفيروس كورونا توفيتا قبل أيام، وأن سبب التأخر في الإعلان عن ذلك، كان بسبب انتظار نتائج فحص كورونا".

وأضاف أن الحالتين هما لسيدتين تبلغان من العمر 82 عاما 87 عاما كانتا تعانيان من مشاكل رئوية حادة وإحداهما كانت تتردد على مدينة قم.

كما أعلن نائب رئیس جامعة العلوم الطبية في محافظة البرز غرب طهران حسن إينانلو لوكالة مهر عن وفاة حالة إصابة بفيروس كورونا من بين ثلاثة في المحافظة، داعيا السكان إلى تجنب الخروج من المنازل للحد من تفشي الفيروس.

المصدر: RT + إرنا

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)