shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم : كمال العلوي

الأربعاء, 26-فبراير-2020
صنعاء نيوز/ بقلم : كمال العلوي -

بقلم : كمال العلوي مراسل صنعاء نيوز بالمملكة المغربية


حدث رياضي الذي بصم به اسمه الشاب " لقمان بوشوال" ابن مدينة الدار البيضاء، الذي شارك في عرس رياضي المنظم من طرف جمعية "بدر فيتنس" للكمال الأجسام وفنون الحرب للمبدئيين، الذي نظم بقاعة المركز الاجتماعي الثقافي تيط مليل.

حيث حل الشاب " لقمان بوشوال" على الرتبة الرابعة من ضمن العشرات المشاركين، فهذا الإنجاز جاء بعد العمل الجاد والاجتهاد لمدة فاقت أربع سنوات ، والتحفيز النفسي الذي كان رفيقه لكي يستمر ويبدل مجهود الشخصي ، للوصل إلى هذه النتيجة الإيجابية ومفخرة له ولعائلته وهو في بداية مشواره الرياضي، ولا يخفى علينا من أحد أصدقائه أنه شخص يتمتع ببنية جسمانية ممتازة وصارم في محافظة على حميته الغذائية التي تعتبر شيء أساسي للاستمرار في نشاطه الرياضي، نتمنى التوفيق لهذا البطل في أوج العطاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)