shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رغم ارتفاع حصيلة ضحايا المصابين بفيروس "كورونا" في الصين إلا أن عدد الوفيات اليومي شهد تراجعا في اليومين الأخيرين ..

الأربعاء, 26-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
رغم ارتفاع حصيلة ضحايا المصابين بفيروس "كورونا" في الصين إلا أن عدد الوفيات اليومي شهد تراجعا في اليومين الأخيرين مقارنة بالأيام السابقة، حيث تم تسجيل 52 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة.

تراجع عدد الوفيات جراء "الصحة العالمية": الصين أنقذت حياة مئات الآلاف من فيروس "كورونا"
وقالت السلطات الصينية، اليوم الأربعاء، إن حصيلة الوفيات الكلية بفيروس "كورونا" داخل البلاد ارتفعت خلال الـ24 ساعة الأخيرة إلى 2715 شخصا، فيما بلغ عدد المصابين 78 ألفا.

وأعلنت لجنة الصحة الوطنية بالصين، اليوم الأربعاء، أنه وفقا للبيانات الأخيرة لـ31 إقليما، تم تأكيد وفاة 52 حالة جديدة بفيروس "كورونا"، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى 2715 شخصا والإصابات الجديدة المؤكدة إلى 78 ألفا و64 حالة، وشفاء 29 ألفا و745 شخصا بعد معالجتهم"​​​.

وصرحت اللجنة في تحديثها اليومي للإحصاءات المتعلقة بتفشي الوباء أن عدد المصابين الجدد بالفيروس خلال الساعات الـ24 الماضية بلغ 406 أشخاص، غالبيتهم (401) يقطنون في مقاطعة هوبي، بؤرة الوباء في وسط البلاد.

وتم أمس الثلاثاء الإعلان عن حصيلة وفيات يوم الاثنين والبالغة 71 شخصا مصابا بالفيروس، في حين أعلن اليوم الأربعاء عن وفاة 52 شخصا كحصيلة ليوم الثلاثاء، وهذا يعني تراجعا في عدد الوفيات المسجل يوميا، مقارنة بالأيام السابقة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)