shopify site analytics
وفاة الفنانة المصرية الكبيرة رجاء الجداوي بعد صراع مرير مع فيروس كورونا - زوج كارداشيان يعلن عزمه الترشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية! - رئيس غانا يدخل العزل الصحي الذاتي عقب إصابة شخص مقرب منه بكورونا - منتج طبيعي يحفز البصيلات ويعالج مشكلة تساقط الشعر - خدمها .. ولم يخنها قط ...!! - كم بيضة يمكن تناولها دون الإضرار بالصحة؟ - علامة "مقلقة" في عينيك قد تدل على نقص فيتامين B12 في جسمك! - أمام البرلمان الإيراني.. ظريف متهم باتباع سكة خاطئة في السياسة الخارجية - "بلومبيرغ": قرار فرض العقوبات على الصين ينتظر توقيع ترامب - رئيس الكنيست السابق: ترامب أوقف خطة الضم لأنها الآن لا تناسبه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 28-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
اعتقلت السلطات التركية مواطنة روسية اليوم الخميس، بحجة الاشتباه في محاولتها تهريب مخدرات غير مشروعة إلى أراضيها قبل عامين.

جاء ذلك في بيان وزعته القنصلية العامة الروسية في اسطنبول اليوم، وقالت فيه: "في صباح يوم 27 فبراير، وعند وصولها إلى مطار اسطنبول، احتجز جهاز الأمن التركي المواطنة الروسية ناتاليا كريلوفا. وعند تلقيها معلومات بهذا الخصوص من زوج المرأة المحتجزة، اتصلت القنصلية العامة على الفور بالسلطات التركية المختصة المحلية لاستيضاح الموضوع".

وأضافت: "ووفقا للمعلومات التي تم تلقيها في الوقت الحالي، تم احتجاز المواطنة الروسية، ناتاليا كريلوفا، كجزء من إجراءات التحقيق التي تم إجراؤها فيما يتعلق بالاشتباه في محاولتها تهريب مواد غير مشروعة إلى تركيا قبل عامين".

وأكدت البعثة الدبلوماسية الروسية، التواصل المستمر مع زوج المواطنة الروسية، وأنها في إطار واجباتها وسلطاتها، تتخذ جميع الخطوات اللازمة لحماية حقوقها القانونية وتوفير المساعدة من أجل التوصل إلى حل سريع ومناسب للوضع.

المصدر: "تاس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)