shopify site analytics
بمناسبة همس البعض عن وجود تَكتُّم على حالات مصابة بفيروس كورونا داخل اليمن - صراع خفي في إسرائيل بين الجيش والصحة بسبب فيروس كورونا - عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف - عدد المصابين بكورونا في إيطاليا قد يكون 12 مليون شخص - السيسي يغرد حول كورونا.. "مصر مستعدة لتقديم دعم كامل لكل دولة تحارب الفيروس" - أكثر من مليون و200 ألف مصاب ونحو 65 ألف حالة وفاة بكورونا في العالم - ووهان تتحررُ والصينُ تنتصرُ والوباءُ فيها ينحسرُ - المغرب والكرب الغريب - «قطاع غزة» بين المصير المجهول وغياب الحقيقة - العصفورة المجنونة(12) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 28-فبراير-2020
صنعاء نيوز -
اعتقلت السلطات التركية مواطنة روسية اليوم الخميس، بحجة الاشتباه في محاولتها تهريب مخدرات غير مشروعة إلى أراضيها قبل عامين.

جاء ذلك في بيان وزعته القنصلية العامة الروسية في اسطنبول اليوم، وقالت فيه: "في صباح يوم 27 فبراير، وعند وصولها إلى مطار اسطنبول، احتجز جهاز الأمن التركي المواطنة الروسية ناتاليا كريلوفا. وعند تلقيها معلومات بهذا الخصوص من زوج المرأة المحتجزة، اتصلت القنصلية العامة على الفور بالسلطات التركية المختصة المحلية لاستيضاح الموضوع".

وأضافت: "ووفقا للمعلومات التي تم تلقيها في الوقت الحالي، تم احتجاز المواطنة الروسية، ناتاليا كريلوفا، كجزء من إجراءات التحقيق التي تم إجراؤها فيما يتعلق بالاشتباه في محاولتها تهريب مواد غير مشروعة إلى تركيا قبل عامين".

وأكدت البعثة الدبلوماسية الروسية، التواصل المستمر مع زوج المواطنة الروسية، وأنها في إطار واجباتها وسلطاتها، تتخذ جميع الخطوات اللازمة لحماية حقوقها القانونية وتوفير المساعدة من أجل التوصل إلى حل سريع ومناسب للوضع.

المصدر: "تاس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)