shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم المجلس المحلي والإشرافي بمديرية الثورة بامانة العاصمة فعالية ثقافية وخطابية احتفالا بعيد جمعة رجب ..

السبت, 29-فبراير-2020
صنعاء نيوز -

نظم المجلس المحلي والإشرافي بمديرية الثورة بامانة العاصمة فعالية ثقافية وخطابية احتفالا بعيد جمعة رجب وذلك تحت شعار " الإيمان يمان " .
وفي الفعالية التي حضرها عضو هيئة المظالم برئاسة الجمهورية القاضي منصور العرجلي ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر وعدد من أعضاء مجالس النواب والشورى والوزراء ومحافظ محافظة عدن طارق سلام وعدد من وكلاء أمانة العاصمة .
واشار عضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي بأن هذه المناسبة تمثل محطة هامة في تحول اليمنيين بعد تسلط الأفكار الشيطانية التي تحاول سلخنا من هويتنا
ولفت إلى اهمية السير وفق تعاليم الدين الإسلامي وان شعبنا سيظل سباقا في الدفاع عن قضايا الامة
وأكد بأن الشعب اليمني سائر في محاربة المنهج التفكيري وفي مواجهة العدوان الغاشم مع دول محور المقاومة لمواجهة الهجمة الشرسة التي تريد ان تسلخنا من هويتنا الإيمانية
وأشار مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني بأن هذا اليوم يمثل فرحة لليمنيين الذي أعلن فيه اليمنيون فيه إسلامهم برساله .
وأضاف نفتخر ونعتز بهذا اليوم الذي يمثل عيدنا الثالث بعد عيد الفطر والأضحى المباركين .
ورفع بإسم الحاضرين وأبناء مديرية الثورة أحر التهاني بهذا اليوم العظيم للقيادة السياسية ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط والى كل اليمنيين .
بدوره أكد مشرف الثورة القاضي إبراهيم الكبسي بأن اليمنيين سباقون في كل شيء والتضحية في الدفاع عن دين الله .
واضاف ما نشاهده اليوم من تصدي اليمنيين للعدوان الغاشم لافتا إلى ان الفكر الوهابي حاول أن يطمس ثقافتنا وقيمنا .
مشيرا إلى انهم استقبلوا المولد النبوي الشريف بأعياد الميلاد والكرسمس والمجون والفجور .
مشيدا بالانتصارات العسكرية التي كان آخرها عملية البنيان المرصوص مؤكدا بأن مسؤولية الجميع التحشيد إلى الجبهات والدفاع عن الوطن ورص الصفوف لمواجهة العدوان .
تخلل الفعالية عرض فديو لفضل جمعة رجب التي دخل فيها أبناء اليمن الإسلام وقصيدة شعرية للشاعر غمدان عن المناسبة نالت استحسان الحاضرين .
حضر الفعالية عضوي الهيئة الإدارية محمد الحبابي وصالح القطيبي وأعضاء المجلس المحلي ومشائخ ومشرفي الأحياء ومشرفي وعقال الحارات ومدراء وموظفي المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وجمع غفير من أبناء المديرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)