shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



الأحد, 01-مارس-2020
صنعاء نيوز - 
كرم مركز السلام لحقوق الإنسان الكاتب اليمني المستشار حميد الطاهري" بالدرع الذهبي للسلام" وذلك تقديرا لجهوده المبذله في نشر ثقافة المحبة صنعاء نيوز -


كرم مركز السلام لحقوق الإنسان الكاتب اليمني المستشار حميد الطاهري" بالدرع الذهبي للسلام" وذلك تقديرا لجهوده المبذله في نشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربية والدولية.

وقال الدكتور محمد شعيب رئيس مركز السلام لحقوق الإنسان لموقع صنعاء نيوز" بان تكريم الكاتب الصحفي المستشار حميد الطاهري تقديرا لجهوده المبذله في نشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجمعتات العربيه والدولية.

وأشار بأن الكاتب اليمني المستشار الطاهري يعد من ابرز الشخصيات اليمنية بما له من دور كبير في المجال الإعلامي و في مجال الدعوة لوقف الحروب حقنا للدماء وإحلال السلام الشامل والعادل.

ومن جانبه عبر الكاتب اليمني المستشار حميد الطاهري عن شكره وتقديره لرئيس مركز السلام لحقوق الإنسان الدكتور محمدشعيب على التكريم له.في الدرع الذهبي للسلام.

ودعا المستشار الطاهري كافة سفراء السلام الى نشر ثقافة المحبة والسلام في مختلف دول العالم.

،داعيا منظمات السلام العربية والدولية الى إطلاق مبادرات سلام دولية تتضمن الدعوة لوقف الحروب الدائرة في الأوطان.

ولفت إلى ان الحروب لاتحسم اي صراعات والنصر الحقيقي هو جمع شمل المتصارعين على مقاليد الحكم بالأوطان التي تقطر دما. على قاعة الحوارات الوطنية والخروج بالأوطان من بحر الدماء والدمار والخراب إلى عهد الأمن والأمان ليعيش كل من على هذا الكون في سلام مدى الزمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)