shopify site analytics
الجوبي : هذا ما سيحدث لليمن بعد 12 يوم ولاول مره في التاريخ - ورد للتو .. وزارة الكهرباء تفاجئ مالكي المولدات في العاصمة صنعاء "تفاصيل" - ارتفاع ملحوظ في اسعار الصرف في العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم السبت" - الثقافة والتنمية - حقيقة وفاة رئيس الحكومة العراقية الأسبق بفيروس كورونا - مبلغ خيالي يتبرع به مايكل جوردان لمكافحة العنصرية - مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا - على غرار ترامب.. رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية - فرنسا تمنع احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس - شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية بإجراءات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصدت أغنية « شهالحلاوه » لمحبوب العرب الفنان محمد عساف  أول مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة بلاتينوم ريكوردز

الأحد, 01-مارس-2020
صنعاء نيوز -

حصدت أغنية « شهالحلاوه » لمحبوب العرب الفنان محمد عساف أول مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة بلاتينوم ريكوردز «يوتيوب» وهي الأغنية الثالثة التي يطلقها باللهجة العراقية ، محققا انتشاراً واسعاً بعد التفاعل الكبير وتداولهم للأغنية عبر صفحاتهم الرقمية وكافة منصات التواصل الاجتماعي .

وانهالت التعليقات المباركة للنجم الفلسطيني محمد عساف من جمهوره على هذا النجاح الكبير وتسجيل أغنية « شهالحلاوه » اول مليون مشاهدة ، معبرين عن إعجابهم بالمستوى الفني الراقي والإبداع في تقديم الأغنية العراقية بأسلوب اظهر قدرته على النجاح في هذا اللون سواء بهذا العمل او بالأعمال السابقة .

ومن الجديد بالذكر ان أغنية « شهالحلاوه » من كلمات الشاعر رامي العبودي ومن الحان علي صابر والتوزيع الموسيقي عثمان عبود .

وكان محبوب العرب قد احيا مساء اليوم الخميس 27/2/2020 حفلا غنائي كبيرا في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في دورته الثالثة بالإمارات على مسرح الكورنيش الرئيسي قدم مجموعة كبيرة من اجمل اغنياته القديمة والجديدة ،المواويل والعتابا والهوارة الفلسطينية التي أشعلت أجواء الحفل .

للاستماع الى أغنية شهالحلاوه من خلال الرابط المرفق

https://youtu.be/sz1jrmN6U-s

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)