shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 02-مارس-2020
صنعاء نيوز -
نظم مركز إرادة لرياضة الفتيات ذوي الإعاقة البرنامج التدريبي للكرة الطائرة-جلوس الذي ترعاه وزارة الشباب والرياضة ويُشرف عليه قطاع المرأة وبالتنسيق مع إدارة النشاط الرياضي بقطاع المرأة بوزارة الشباب وتستمر الدورة 14 يومًا بمشاركة 18 لاعبة.

وفي حفل التدشين ألقت الأخت هناء العلوي وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب كلمة أكدت خلالها على أهمية رعاية ذوي الإعاقات من الفتيات، مهما كانت الظروف، كونهن يستحقن رعاية كبيرة من قبل الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب.

مؤكدة أن الدورة خطوة إيجابية ومشجعة لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة، وأن مثل هذه الدورات ستتواصل حسب الإمكانيات المتاحة، بالإضافة إلى دعم أنشطتهن ومشاركاتهن في مختلف الألعاب وليس الكرة الطائرة فقط.



بدوره شكر الأخ عبده ربه ناصر حميد رئيس اتحاد رياضة المعاقين القائمين على هذه الدورة جهودهم التي بذلوها لاستخراج مخصص تنفيذ نشاط يخص المعاقات، الذي يهدف إلى تطوير قدرات منتسبي اتحاد رياضة المعاقين.

وشكرت رئيس مركز إرادة أمل هزاع، قطاع المرأة الذي افتتح صالة مركز إرادة والذي تم تخصيصه لرياضة الفتيات ذوات الإعاقة لمماسة ألعابهن الرياضية المختلفة، معبرة عن سعادتها بتدشين دورة الكرة الطائرة للاعبات جلوس، متمنية أن تتواصل مثل هذه الرعايات لهذه الفئة التي تتميز بالإبداع في كافة المجالات.

البرنامج التدريبي في لعبة الكرة الطائرة نواة أولى للتدريب والتأهيل في مختلف الألعاب الرياضية.



حضر التدشين الأخت بشرى الخميسي، وكيل مساعد قطاع المرأة بوزارة الشباب، وهناء الربوعي مدير عام النشاط الرياضي النسوي بالقطاع وعدد من المهتمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)