shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حميدالطاهري

الثلاثاء, 03-مارس-2020
صنعاء نيوز/ حميدالطاهري -
كرم مركز السلام لحقوق الإنسان الاستاذ الدكتور ضياء نعمان المقبلي رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام-عضو اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام بالدرع الذهبي للسلام وذلك تقديرا لجهوده المبذله في نشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربية والدولية.

وقال الدكتور محمد شعيب رئيس مركز السلام لحقوق الإنسان “لموقع صنعاء نيوز” بان تكريم الدكتور ضياء المقبلي تقديرا لجهوده المبذله في نشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجمعتات العربيه والدولية.

وأشار الدكتور شعيب بأن الدكتور المقبلي يعد من ابرز الشخصيات اليمنية بما له من دور كبير في الدعوة لوقف الحروب حقنا للدماء وإحلال السلام الشامل والعادل في اليمن الحبيب..

ومن جانبه عبر الدكتور ضياء نعمان المقبلي رئيس إئتلاف الشباب اليمني للسلام عن شكره وتقديره لرئيس مركز السلام لحقوق الإنسان الدكتور محمد شعيب على التكريم له في درع السلام..

ودعا الدكتور المقبلي كافة سفراء السلام في مختلف دول العالم الى نشر ثقافة المحبة والسلام.

داعيا شباب يمن المحبة والسلام إلى نشر ثقافة المحبة والسلام في اوساط المجمتع اليمني.



ولفت الدكتور المقبلي إلى ان الحروب لاتحسم اي صراعات والنصر الحقيقي هو الحوار الوطني بين المتصارعين على مقاليد الحكم بالأوطان التي تقطر دماعلى قاعة الحوارات الوطنية….

مؤكدآ بأن الحوارات الوطنية بين اطراف الصراعات في الاوطان تشهد حروب هي الحل الحاسم في الخروج بالوطن العربي من بحر الدماء والدمار والخراب إلى عهد الأمن والأمان يعيش كل من عليه في سلام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)