shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار - أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد العزيزي 

عبدالله صعتر ظهر لنا بتغريدة في تويتر يغور و يولول و يون و يحن أن الحوثي نهب بيته و حول يقتله .. و يقول صعتر

الجمعة, 06-مارس-2020
صنعاء نيوز/ محمد العزيزي -


عبدالله صعتر ظهر لنا بتغريدة في تويتر يغور و يولول و يون و يحن أن الحوثي نهب بيته و حول يقتله .. و يقول صعتر دون خجل أنه و جماعته دمرت ممتلكاتهم و شردوا و أنه خائف من الهجوم على مارب و سفك الدماء.
صحيح أن اللي اختشوا ماتوا .. هذا الصعتر قال يموتوا 24 مليون مواطن يمني و يبقى مليون مواطن يعيشون بأمن و استقرار و عيش رغيد ، و قبل هذا كله كان الهارب سعتر يقول يرحل النظام و ازحفوا إلى البيوت و القصور لإسقاط النظام الذي كان يعيش في ظله آمنا و بأمان و أمان و الأموال تتدفق إلى بيته و استثماراته في نمو مضطر و لا أحد يشاغله .
لأن الضرر وصل إلى مصالح و ممتلكات صعتر و جماعته خرج يعق و يطالب بإنقاذه أما ممتلكات اليمنيين و أرواحهم و دمائهم و أموالهم لا يهم و ليست في حسابه و جماعته لتذهب للجحيم و فداء لهم و لبقائهم و خدمة لمصالحهم.
كم أنتم حقراء و أنذال بهذه المواقف التي يفضحكم بها رب العباد و يكشف نواياكم و مدى فشلكم و بيعكم للوطن و الشعب و كل شيء من أجل شلة صعتر و جماعته .
كل ما حدث و يحدث لليمنيين و ما جرى و يجري للوطن من دمار و حرب و قتل و إزهاق للأروح و تشريد للنساء و الأطفال و المسنين و إخراجهم من بيوتهم و منازلهم و تعريضهم للخطر و الموت و الجوع و الهوان و فقدان الناس لرواتبهم و مصادر أرزاقهم .. ما هي إلا بسبب أفعالكم الشيطانية و تهور هواجسكم الناهمة وراء المصالح و التربع على كرسي السلطة التي لم تستطيع الحفاظ عليها و إدارتها بمسؤولية المصلحة الجماعية و الوطنية و كانت النتيجة هروبكم و تركتم الوطن ينزف دماء و مقدرات و دمرت الدولة و بنيتها التحتية و المواطن يعيش و يتجرع مقلبكم و سمومكم و كذبكم و يأكل التراب و يطحن الهواء من وراء مغامراتكم غير الوطنية.
لقد انطقك الله يا صعتر في المقابلة التلفزيونية و من خلال تغريداتكم عن نواياكم و أفعالكم و ما تخفونه من شرور لليمن و خصمائكم ، و كلما أصابكم الله بقرح في أموالكم و عقاراتكم و استثماراتكم و أرواحكم ذهبت إلى النواح و الصياح و الغوار و استعطاف الناس ليس لأجل الناس و لكن لأجل مصالحكم الضيقة .. تمكرون و يمكر الله و الله خير الماكرين ؛ و هو يمهل و لا يهمل .
* من صفحة الكاتب بالفيس بوك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)