shopify site analytics
أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي - الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم جهات الاختصاص إلى ملاحقة المخالفين، وغير الملتزمين بإجراءات الوقاية و السلامة، مضيفة

السبت, 07-مارس-2020
صنعاء نيوز -
رام الله - دعت الجبهة العربية الفلسطينية اليوم جهات الاختصاص إلى ملاحقة المخالفين، وغير الملتزمين بإجراءات الوقاية و السلامة، مضيفة: " يجب الوقوف على ملابسات حادث حريق النصيرات، و أخذ العبر"، معزية بضحايا الحادث.
قال رامي فرج الله ، مسئول الإعلام للجبهة العربية الفلسطينية: " يجب على الجهات المسئولة، و ذوي الاختصاص أن تلاحق المخالفين، و تحاسبهم لعدم التزامهم بإجراءات الوقاية و السلامة المهنية"، معزياً ذلك إلى تفادي تكرار مثل هذا الحادث المروع الذي أودى بحياة تسعة مواطنين من أبناء مخيم النصيرات للاجئين.
ودعا في تصريحاته خلال اجتماع طارئ للجبهة بالوسطى إلى تطبيق القانون لضمان عدم تكرار حادث أليم كهذا، مهيباً بأصحاب الحرف و المهن، التجار، أصحاب المخابز، و محطات الوقود إلى الالتزام بالقانون، و اتباع إجراءات الوقاية و السلامة المهنية، و توفر لوازمها ، مبيناً أن الهدف من ذلك هو الحفاظ على سلامة المواطنين.
و أعرب عن شكره للمواطنين، و طواقم الأجهزة الأمنية ، الدفاع المدني، الطواقم الصحية، و مؤسسات المجتمع المدني على المشاركة الفاعلة في تطويق الحادث، و إنقاذ المصابين، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمتهم، ويلهم ذويهم الصبر و السلوان، و يشفي الجرحى و المصابين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)