shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 08-مارس-2020
صنعاء نيوز -


سجل عدد الوفيات بسبب فيروس "كورونا" في الصين تراجعا في الأيام الأخيرة، حيث أعلنت مساء السبت عن وفاة 27 شخصا وإصابة 44 آخرين بالفيروس خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت لجنة الصحة الوطنية بالصين في بيان إن "اللجنة الحكومية لشؤون الصحة تلقت اليوم بيانات من 31 مقاطعة، تؤكد أنه منذ انتشار فيروس كورونا في البلاد أصيب 80 ألفا و695 شخصا، بما في ذلك 20533 مريضا، (من بينهم 5264 في حالة صحية حرجة)، وفارق الحياة 3097 شخصا جراء العدوى، وغادر المستشفيات 57 ألفا و65 شخصا بعد شفائهم".

وبسياق متصل أعلنت كوريا الجنوبية ارتفاع عدد الإصابات بفيروس "كورونا" إلى 7134، بعد تسجيل 93 حالة خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وبلغت حصيلة الوفيات الناجمة عن الفيروس في كوريا الجنوبية 50 حالة حتى الآن.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)