shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر محلية في محافظة عدن ان قائد احد الوية الدعم والاسناد محسن الوالي بسط على مساحات كبيرة في منطقة بئر احمد..

الأحد, 08-مارس-2020
صنعاء نيوز -

كشفت مصادر محلية في محافظة عدن ان قائد احد الوية الدعم والاسناد محسن الوالي بسط على مساحات كبيرة في منطقة بئر احمد.
وقالت المصادر ان الوالي استغل نفوذه و القوات التي يقودها للبسط على الأراضي ودفع بتعزيزات كبيرة الى المنطقة لتسوير المساحات المترامية الأطراف .

ومن بين الأراضي التي قام محسن الوالي بالبسط عليها تعود ملكيتها للشيخ ابوبكر سعيد السعدي وشركائه في بئر احمد/ إضافة الى ارضي في بير فضل ومزارع جعوله قام بالبسط عليه بالقوة دون وجهة حق.

واستغرب رجال اعمال ومستثمرين جنوبيون صمت قيادات السلطة المحلية والمجلس والانتقالي وإدارة امن عدن تجاه ما يقوم به محسن الوالي من عمليات بسط على الأراضي مستخدم قوات الدعم والاسناد التي يقودها والتي مهامها هي التصدي للعدو في جبهات القتال وليس البسط على الاراضي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)