shopify site analytics
رويترز: حالات الإصابة بفيروس كورونا في أنحاء العالم تتجاوز 11 مليونا - آبي أحمد: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهلية في إثيوبيا - وزير الري المصري: لم نصل إلى اتفاق يرضينا كمصريين مع إثيوبيا - ميركل تحث الاتحاد الأوروبي على اتخاذ موقف موحد حيال الصين - بوتين يصدر مرسوما بنشر نص الدستور المعدل - تشييع جثمان والد حبيب نورمحمدوف في داغستان (فيديو) - أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء - "نهاية العالم!".. كويكب بـ"حجم إيفرست" قد "يمحو ملياري شخص" عن وجه الأرض! - سجناء مركزي إب يناشدون في البت في قضاياهم المنظورة لدى النيابات والمحاكم - أهمية الحوار والحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت مصادر محلية في محافظة عدن ان قائد احد الوية الدعم والاسناد محسن الوالي بسط على مساحات كبيرة في منطقة بئر احمد..

الأحد, 08-مارس-2020
صنعاء نيوز -

كشفت مصادر محلية في محافظة عدن ان قائد احد الوية الدعم والاسناد محسن الوالي بسط على مساحات كبيرة في منطقة بئر احمد.
وقالت المصادر ان الوالي استغل نفوذه و القوات التي يقودها للبسط على الأراضي ودفع بتعزيزات كبيرة الى المنطقة لتسوير المساحات المترامية الأطراف .

ومن بين الأراضي التي قام محسن الوالي بالبسط عليها تعود ملكيتها للشيخ ابوبكر سعيد السعدي وشركائه في بئر احمد/ إضافة الى ارضي في بير فضل ومزارع جعوله قام بالبسط عليه بالقوة دون وجهة حق.

واستغرب رجال اعمال ومستثمرين جنوبيون صمت قيادات السلطة المحلية والمجلس والانتقالي وإدارة امن عدن تجاه ما يقوم به محسن الوالي من عمليات بسط على الأراضي مستخدم قوات الدعم والاسناد التي يقودها والتي مهامها هي التصدي للعدو في جبهات القتال وليس البسط على الاراضي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)