shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 09-مارس-2020
صنعاء نيوز -
شركة Rose Productions / السيدة زيزي حنا / تسجل نجاحاً كبيراً الجديدة " على قلة الأصل "

أطلقت شركة Rose Productions التي تديرها وتملكها السيدة " زيزي حنا " أغنية جديدة على قناتها الرسمية بموقع يوتيوب , والتي حملت عنوان " على قلة الأصل " للفنان الفلسطيني مهند خلف والفنان المصري رأفت بشرى , وكان الكليب بعدسة المخرج الكبير أحمد رفعت .

ولاقت الأغنية العديد من الأصداء الرائعة فور انتشار خبر اطلاقها , وبشكل خاص بين افراد الجالية العربية المقيمين في امريكا .

وكان لشركة Rose Productions التي أنتجت العمل الدور البارز في هذا النجاح الكبير , حيث كانت لمساتها واضحة منذ بدء انجاز العمل وحتى اطلاق الاغنية بشكل رسمي .

أغنية على قلة الأصل
كلمات / الشاعر رضا المصري
ألحان / فارس فهمي
توزيع / زيزو فاروق
اخراج / احمد رفعت
انتاج / شركة Rose Productions - السيدة زيزي حنّا


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)