shopify site analytics
الجوبي : هذا ما سيحدث لليمن بعد 12 يوم ولاول مره في التاريخ - ورد للتو .. وزارة الكهرباء تفاجئ مالكي المولدات في العاصمة صنعاء "تفاصيل" - ارتفاع ملحوظ في اسعار الصرف في العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم السبت" - الثقافة والتنمية - حقيقة وفاة رئيس الحكومة العراقية الأسبق بفيروس كورونا - مبلغ خيالي يتبرع به مايكل جوردان لمكافحة العنصرية - مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا - على غرار ترامب.. رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية - فرنسا تمنع احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس - شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية بإجراءات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تنشط الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في التواصل مع متابعيها وجمهورها بشكل دائم عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السبت, 14-مارس-2020
صنعاء نيوز -

بيروت- متابعات: تنشط الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في التواصل مع متابعيها وجمهورها بشكل دائم عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي ظل أزمة فيروس كورونا وامتناع الحكومة اللبنانية عن وقف الرحلات مع ايران وعدد من الدول الموبوءة بهذا الفيروس عبرت نوال الزغبي عن غضبها في تغريدة قالت فيها: “بصراحة بعد ما شفت غير لبنان هوي اللي بيستورد الكورونا.. في رجال بهالبلد؟”، بحسب (نورت).
وفي تغريدة اخرى، نشرت نوال الزغبي صورة من مسلسل (ارطغرل) مع هاشتاغ (خليك بالبيت) ليرد عليها احد متابيها: “في فيلم احلى .. بتعزميني ناكل تبولة من تحت دياتك .. و بنحضروا .. شو رايك”.
غير ان نوال الزغبي ردت قائلة “انا ما بعرف اعمل تبولة” وهنا علق بعض المتابعين مازحين حيث قال احدهم “لكان لو تزوجتي وائل كفوري شو راح ياكل” ليرد اخر “وائل يعملك اياها”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)