shopify site analytics
الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء يقوم بتجهيز المعهد البيطري كمركز حجر صحي - التحالف الأخطر في تاريخ الاحتلال الإسرائيلي - الحوثي يؤكد أن 2020م عام لتعزيز الخدمات الطبية والجراحية بالمستشفيات - الحرية أم السلامة الصحية؟ - الديمقراطية وقطار السلطة! - دردشة دستورية - الحلقة 15 - الــوباء والـغبـاء فــي الــمــجــتمــع جــاهــل - ماهو دور النجم في ازمة كورونا وكيف يعيش الشارع القطري الأزمة .. - مبادرةُ الحوثي نخوةٌ وأصالةٌ ونبلٌ شهامةٌ - عفن قديم في القطب الشمالي قد يصبح دواء جديدا لعلاج السرطان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تنشط الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في التواصل مع متابعيها وجمهورها بشكل دائم عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

السبت, 14-مارس-2020
صنعاء نيوز -

بيروت- متابعات: تنشط الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في التواصل مع متابعيها وجمهورها بشكل دائم عبر حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي ظل أزمة فيروس كورونا وامتناع الحكومة اللبنانية عن وقف الرحلات مع ايران وعدد من الدول الموبوءة بهذا الفيروس عبرت نوال الزغبي عن غضبها في تغريدة قالت فيها: “بصراحة بعد ما شفت غير لبنان هوي اللي بيستورد الكورونا.. في رجال بهالبلد؟”، بحسب (نورت).
وفي تغريدة اخرى، نشرت نوال الزغبي صورة من مسلسل (ارطغرل) مع هاشتاغ (خليك بالبيت) ليرد عليها احد متابيها: “في فيلم احلى .. بتعزميني ناكل تبولة من تحت دياتك .. و بنحضروا .. شو رايك”.
غير ان نوال الزغبي ردت قائلة “انا ما بعرف اعمل تبولة” وهنا علق بعض المتابعين مازحين حيث قال احدهم “لكان لو تزوجتي وائل كفوري شو راح ياكل” ليرد اخر “وائل يعملك اياها”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)