shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أوضح رشاد بحير رئيس مجلس إدارة شركة النجم بلاس للصرافة والتحويلات بأن تأسيس الشركة كانت عبارة عن فكرة لربط

الأحد, 15-مارس-2020
صنعاء نيوز/ إسكندر المريسي -


بحير: لدينا فروع في أهم سبع دول في العالم

أوضح رشاد بحير رئيس مجلس إدارة شركة النجم بلاس للصرافة والتحويلات بأن تأسيس الشركة كانت عبارة عن فكرة لربط كل وكلاء الصرافة والتحويلات وفروع شركة النجم لتقديم خدمة مالية وتحويلات لكل المواطنين اليمنيين .
وأكد رجل الأعمال رشاد بحير أن الثقة والسرعة والإنتشار كانت السبب وراء وصول خدمة الشركة ( النجم بلاس) لكل قرى ومديريات الجمهورية .
من جهته أشار محمد بحير المدير التنفيذي لشركة النجم للتحويلات المالية في ورشة العمل التعريفية بخدمات النجم بالتعاون مع شركة ( شو آي كان) الى ان الشركه تسعى للشراكة مع أصحاب المشاريع التنموية الصغيرة والتمويل الاصغر. بهدف الدفع بعجلة التنمية في الوطن وتحقيق نمو حقيقي في ظل الظروف التي يمر بها الوطن .
وكشف المدير التنفيذي لشبكه النجم بأن الشركة لها فروع رئيسية في سبع دول في العالم ومعتمدة من قبل البنوك المركزيةووزارة الخارجية لتلك الدول وهي جيبوتي وبريطانيا ونيويورك والإمارات والصين وأعتبر محمد بحي خدمة التحويلات المصرفية من الخارج الى الداخل تعد مهمة وطنية وتنموية وإستثمارية وبنفس الوقت خدمه لكل أبناء الوطن.
وأوضحت الأخت زعفران المهنا المدير التنفيذي لشركة شو أي كان بأن اقامه ورشة العمل التعارفية بين شركات المال والتحويلات والصرافة والمشاريع الصغيرة مهمة جدا لبناء وتنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز الشراكةبين هذه الاطراف.
ولفتت الى إن الوطن بحاجة الى إظهار وتشجيع المشاريع الصغيرة لتكون مشاريع عملاقة في المستقبل ومنها امتصاص البطالة وتشغيل الشباب .
وخلال الورشة دارت نقاشات ومداخلات أكدت جميعها على تظافر الجهود بين المؤسسات المالية ورؤس الاموال الصغيرة بهدف توسيع الأستثمار وقاطرة التنمية الاقتصادية لليمن .
وأختتم الحفل توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الورشة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)