shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - سلمت منظمة اليونيسيف اليوم أربع قواطر من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة لمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار.

الأربعاء, 18-مارس-2020
صنعاء نيوز/ صنعاءنيوز/ معين حنش -

سلمت منظمة اليونيسيف اليوم أربع قواطر من الأدوية والمستلزمات الطبية مقدمة لمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار.
وأكد مدير عام مكتب الصحة بمحافظة ذمار الدكتور خالد علي الحجي أنه تم تفريغ الشحنة والمكونة من “أربع قاطرات أدوية ومستلزمات طبية” إلى المخازن التابعة لمكتب الصحة.
كما أكد الحجي بأن الشحنة تحتوي على كميات كبيرة من الأدوية الخاصة بالأمراض المزمنة وسيتم تسليمها إلى الصيدلية المركزية بمكتب الصحة ليتم صرفها لمحتاجيها بحسب آلية الصرف المجانية المتبعة وبصورة مستمرة.
وأوضح مدير عام مكتب الصحة بذمار إلى أن جميع المرضى في محافظة ذمار سيستفيدون من الشحنة التي سيتم توزيعها لاحقاً إلى كافة المستشفيات الحكومية في جميع المديريات.
من جانبه أوضح منسق اليونيسف في مكتب الصحة بذمار الدكتور محمد الموشكي بأن كمية الأدوية جاءت ضمن برنامج التغذية الطارئ الذي بدأ في عام 2017م.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)