shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إنّه تعليق إحدى معجبات الممثلة نادين نسيب نجيم على تغريدة ظهرت فيها الممثلة سيرين عبد النور بالفيديو، فأعادت شرارة التوتّر بين معجبي النجمتين.

الأربعاء, 18-مارس-2020
صنعاء نيوز -

بيروت- متابعات: “صراحة ما بهضمها”، إنّه تعليق إحدى معجبات الممثلة نادين نسيب نجيم على تغريدة ظهرت فيها الممثلة سيرين عبد النور بالفيديو، فأعادت شرارة التوتّر بين معجبي النجمتين.
وفي التفاصيل التي رصدتها (lbc) ردّت سيرين عبد النور على تغريدة المعجبة بالقول “حبيبتي سارة شو انك مذوقة ولطيفة وفعلاً المحبة من الله”، لتنشر سارة بعدها صورةً تُظهر حظر سيرين لها وكتبت “طبعاً. المحبة من الله… يا عيب الشوم عملتلي بلوك. نفسية زبالة”.
لم تسكت سيرين عبد النور على إساءة المغرّدة لها، فانفعلت عليها بالقول “انتي الزبالة وهلق راح أعملك بلوك”.
بالمقابل، انقسم روّاد تويتر بين مناصر لسيرين عبد النور وبين معارض لها، وناشد آخرون نادين نسيب نجيم بالتدخّل للطلب من معجبيها عدم إثارة الخلافات.
وعبّرت نادين نسيب نجيم عن حسن نيّة تجاه سيرين عبد النور بإعادة نشر تغريدة تؤكّد ان التغريدات المسيئة لا تُعبّر عنها، وناشدت معجبيها بالقول “الإحترام واجب، يمكنكم الدفاع عني دون استخدام الفاظ نابية ومن لا يمثلني باحترام وثّقوا تغريدته بصورة وارسلوها إليّ”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)