shopify site analytics
الجوبي : هذا ما سيحدث لليمن بعد 12 يوم ولاول مره في التاريخ - ورد للتو .. وزارة الكهرباء تفاجئ مالكي المولدات في العاصمة صنعاء "تفاصيل" - ارتفاع ملحوظ في اسعار الصرف في العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم السبت" - الثقافة والتنمية - حقيقة وفاة رئيس الحكومة العراقية الأسبق بفيروس كورونا - مبلغ خيالي يتبرع به مايكل جوردان لمكافحة العنصرية - مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا - على غرار ترامب.. رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية - فرنسا تمنع احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس - شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية بإجراءات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إنّه تعليق إحدى معجبات الممثلة نادين نسيب نجيم على تغريدة ظهرت فيها الممثلة سيرين عبد النور بالفيديو، فأعادت شرارة التوتّر بين معجبي النجمتين.

الأربعاء, 18-مارس-2020
صنعاء نيوز -

بيروت- متابعات: “صراحة ما بهضمها”، إنّه تعليق إحدى معجبات الممثلة نادين نسيب نجيم على تغريدة ظهرت فيها الممثلة سيرين عبد النور بالفيديو، فأعادت شرارة التوتّر بين معجبي النجمتين.
وفي التفاصيل التي رصدتها (lbc) ردّت سيرين عبد النور على تغريدة المعجبة بالقول “حبيبتي سارة شو انك مذوقة ولطيفة وفعلاً المحبة من الله”، لتنشر سارة بعدها صورةً تُظهر حظر سيرين لها وكتبت “طبعاً. المحبة من الله… يا عيب الشوم عملتلي بلوك. نفسية زبالة”.
لم تسكت سيرين عبد النور على إساءة المغرّدة لها، فانفعلت عليها بالقول “انتي الزبالة وهلق راح أعملك بلوك”.
بالمقابل، انقسم روّاد تويتر بين مناصر لسيرين عبد النور وبين معارض لها، وناشد آخرون نادين نسيب نجيم بالتدخّل للطلب من معجبيها عدم إثارة الخلافات.
وعبّرت نادين نسيب نجيم عن حسن نيّة تجاه سيرين عبد النور بإعادة نشر تغريدة تؤكّد ان التغريدات المسيئة لا تُعبّر عنها، وناشدت معجبيها بالقول “الإحترام واجب، يمكنكم الدفاع عني دون استخدام الفاظ نابية ومن لا يمثلني باحترام وثّقوا تغريدته بصورة وارسلوها إليّ”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)