shopify site analytics
رويترز: حالات الإصابة بفيروس كورونا في أنحاء العالم تتجاوز 11 مليونا - آبي أحمد: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهلية في إثيوبيا - وزير الري المصري: لم نصل إلى اتفاق يرضينا كمصريين مع إثيوبيا - ميركل تحث الاتحاد الأوروبي على اتخاذ موقف موحد حيال الصين - بوتين يصدر مرسوما بنشر نص الدستور المعدل - تشييع جثمان والد حبيب نورمحمدوف في داغستان (فيديو) - أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء - "نهاية العالم!".. كويكب بـ"حجم إيفرست" قد "يمحو ملياري شخص" عن وجه الأرض! - سجناء مركزي إب يناشدون في البت في قضاياهم المنظورة لدى النيابات والمحاكم - أهمية الحوار والحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أشاد النجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور، بزميله في نادي ريال مدريد، الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيما.

الأربعاء, 18-مارس-2020
صنعاء نيوز -

أشاد النجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس جونيور، بزميله في نادي ريال مدريد، الدولي الفرنسي السابق كريم بنزيما.

وقال فينيسيوس خلال مقابلة مع صحيفة "FourFourTwo"، إن بنزيما أكثر زملائه موهبة وأكثر من يساعده داخل الملعب.

وتابع ابن الـ19 عاما: "ساعدني أكثر من أي لاعب آخر، ودعمني منذ اليوم الأول (في ريال مدريد)، حيث نصحني بكيفية اتخاذ القرارات بشكل أفضل، ويوجهني كلما لعبنا معا، كما يطالبني بأن أبقى هادئا ومركزا".

واستحضر فينيسيوس واقعة حصلت معه في مباراة أتلتيكو مدريد لإبراز التأثير الإيجابي لبنزيما عليه، حيث قال: "في مباراة أتلتيكو مدريد (ضد ريال مدريد)، فقدت الكرة، ما أدى إلى استقبال شباكنا لهدف.. لقد تحدث (بنزيما) معي لعدة دقائق ونصحني بتغيير مركزي حتى لا أحتفظ بالكرة بشكل أكبر واستعيد ثقتي بنفسي لكي أبقى مركزا في المباراة... يدافع عن ألوان ريال مدريد لأكثر من عشر سنوات، لذلك يشرفني أن أتعلم منه".

واختتم فينيسيوس حديثه قائلا: "مارسيلو (الظهير الأيسر لريال مدريد) يحافظ على الكرة بمهارة ويسيطر عليها بشكل مذهل، لكن بنزيما يفكر 10 ثوان أسرع من الآخرين".

المصدر: sports.ru

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)