shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



الثلاثاء, 22-فبراير-2011
صنعاء نيوز - تشكلت الأربعاء الموافق 16فبراير بالقاهرة اللجنة المصرية لدعم الثورة اليمنية وتضم نخبة من السياسيين والإعلاميين وشباب ثورة 25يناير  صنعاء نيوز -

تشكلت الأربعاء الموافق 16فبراير بالقاهرة اللجنة المصرية لدعم الثورة اليمنية وتضم نخبة من السياسيين والإعلاميين وشباب ثورة 25يناير ورموز في التيار الناصري وأعلنت أربعة مبادئ أساسية هي:
أولا:تدعم اللجنة بكل ماتملك من جهد ثوار اليمن ضد الطاغية علي عبد الله صالح وكل رموز الفساد السياسي والاقتصادي وتشكل هيئة إعلامية لمتابعة أنباء الثورة الظافرة.
ثانيا:نضع إمكاناتنا الإعلامية ومن بينها صحف ومجلات ومواقع انترنت وخلافه في خدمة المعركة الثورية القائمة في اليمن والبحرين والجزائر والعراق.
ثالثا:إن اللجنة وهي تناهض الاستبداد تؤكد رفضها أي اتفاقات وقعها أي نظام عربي مع الكيان الصهيوني حيث أن شعارنا هو(لاصلح-لا اعتراف-لاتفاوض)مع العدو الصهيوني.
رابعا:تحيي اللجنة شهداء اليمن الأبرار وكل شهداء الثورات العربية من تونس ومصر إلى البحرين والجزائر وتؤكد أن دم الشهداء هو طريقنا لتحرير الوطن العربي من الطغمة الحاكمة المتحالفة مع أعداء الوطن،وتدعو اللجنة ضباط الشرطة والجيش إلى الانحياز للشعب العظيم في ثورته من اجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.
والله الموفق
عنهم:
الهيئة الإعلامية
عادل الجوجري-محمد بسيوني-خالد مغازي(مستشار قانوني) حسن حسين-محسن حسين-صبري غنيم-شيماء موسى-شريف سعد الدين -ناهد سليمان-احمد صدقي خلاف- حسن الجندي- سيد فتحي الحاج-علي أبو الخير-إيهاب شوقي-علاء حمام.
للاتصال والانضمام:[email protected]
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)