shopify site analytics
إيران تحذر إسرائيل والولايات المتحدة إثر حريق في منشأة نطنز النووية - بوتين يشكر المواطنين على تأييدهم للتعديلات الدستورية - موسكو ترد على تصريحات أمريكية بشأن التعديلات الدستورية في روسيا - ميسي يصدم برشلونة ويوقف المفاوضات بشان مغادرته برشلونة - "الأولى من نوعها".. حالة مزعجة لمريض "كوفيد-19" تحيّر الأطباء! - مودي يزور الحدود الهندية مع الصين بالزي العسكري - الإمارات تكشف أسماء الشركات الإسرائيلية التي تتعاون معها في مكافحة الفيروس التاجي - ترامب يجد شيئا عظيما رغم ارتفاع إصابات كورونا القياسي في الولايات المتحدة - فتحٌ وحماس لقاءُ شاشةٍ أم وحدةُ خندقٍ - اختتام الدورة الثانية لمتطوعي الصحة النفسية المجتمعية بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حذر العالم الألماني جوناس شميت-شاناسيت الأخصائي في مجال علم الفيروسات، من أن فترة توقف دوريات كرة القدم قد تمتد حتى العام المقبل

السبت, 21-مارس-2020
صنعاء نيوز -

حذر العالم الألماني جوناس شميت-شاناسيت الأخصائي في مجال علم الفيروسات، من أن فترة توقف دوريات كرة القدم قد تمتد حتى العام المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال العالم الألماني في مقابلة مع "NDR": "أنا شبه متأكد من أن مباريات كرة القدم لن تستأنف قبل العام القادم. يمكن بجرأة القول وداعا. ببساطة إمكانية استكمال الموسم غير واقعية. يمكننا أن نرى ما يحدث في أوروبا وما ينتظرنا".


ويعتبر ليفربول المتضرر الأكبر في عدم استكمال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وإلغائه، حيث يتربع على عرش الصدارة بفارق 25 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي حامل اللقب، ويحتاج "الريدز" إلى حصد 6 نقاط فقط في 9 مباريات لحسم اللقب لصالحه، وذلك بعد انتظار طال لمدة 30 عاما.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)