shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حذر العالم الألماني جوناس شميت-شاناسيت الأخصائي في مجال علم الفيروسات، من أن فترة توقف دوريات كرة القدم قد تمتد حتى العام المقبل

السبت, 21-مارس-2020
صنعاء نيوز -

حذر العالم الألماني جوناس شميت-شاناسيت الأخصائي في مجال علم الفيروسات، من أن فترة توقف دوريات كرة القدم قد تمتد حتى العام المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال العالم الألماني في مقابلة مع "NDR": "أنا شبه متأكد من أن مباريات كرة القدم لن تستأنف قبل العام القادم. يمكن بجرأة القول وداعا. ببساطة إمكانية استكمال الموسم غير واقعية. يمكننا أن نرى ما يحدث في أوروبا وما ينتظرنا".


ويعتبر ليفربول المتضرر الأكبر في عدم استكمال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وإلغائه، حيث يتربع على عرش الصدارة بفارق 25 نقطة عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي حامل اللقب، ويحتاج "الريدز" إلى حصد 6 نقاط فقط في 9 مباريات لحسم اللقب لصالحه، وذلك بعد انتظار طال لمدة 30 عاما.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)