shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: الطرقات.. وقرصنة حكومات الفشل ..!! - طوفان بشري بالعاصمة صنعاء في مسيرة التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر - بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا يشارك في قمة “AiM ” - كتب المفكر العالمي والفيلسوف الفرنسي راجوي غارودي - القدوة يكتب: عواقب خطيرة بعد السيطرة الإسرائيلية على معبر رفح - التراجع عن مواصلة غزو رفح أو إغلاق البحرين الأحمر والأبيض واجتياح - احباط عملية تهريب كميات كبيره من الحبوب  المخدرات بعمران - ضبط بضائع ومبيدات وأدوية مهربة وفاسدة بصنعاء - حفاظا على الموروث الشعبي اليمني.. صنعاني يحول غرفة معيشته لمتحف مؤقت - الجريمة الإلكترونية في الشريعة الإسلامية في اليمن -
ابحث عن:



الأحد, 12-يوليو-2009
صنعاء نيوز -
تعتبر أول كلية تعلن النتائج النهائية:
كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء تعلن النتائج النهائية للعام الدراسي 2008-2009م


صنعاء نيوز/ عبدالخالق البحري
أعلنت كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء النتائج النهائية لطلاب العام الدراسي 2008-2009م والتي تم تقديمها إلى رئاسة الجامعة، حيث كانت الإحصائية العامة للاختبارات النهائية وكانت نسبة النجاح على النحو التالي: المستوى الأول 73% بنين و99% بنات، والمستوى الثاني 97% بنين و 99% بنات والمستوى الثالث 100% بنين وبنات والمستوى الرابع 97% بنين و98% بنات، أوضح ذلك لـ(صنعاء نيوز) الدكتور/عبدالرحمن حفظ الدين المصنف عميد كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء.
وأشار الدكتور المصنف إلى انه تم مناقشة البحوث العلمية لطلاب المستوى الرابع (الخريجين) على مدى أربعة أيام بحضور أ.د/ خالد طميم رئيس الجامعة والذي بدوره وجه مشكوراً بطباعة البحوث التي نالت التميز على نفقة جامعة صنعاء والتي تناولت مختلف القضايا الرياضية في اليمن على المستوى الإداري والصحي والتدريسي والانتقاء.
ونوه الأخ عميد كلية التربية الرياضية بجامعة صنعاء إلى الدعم والتشجيع المتواصل من قبل رئيس الجامعة والمتمثلة بتسوية أوضاع أعضاء هيئة التدريس في الكلية ومساواتهم بالكادر الأكاديمي في الجامعة لاسيما بعد صدور القرار الجمهوري للعام 2008م والمتعلق بنقل المعهد العالي للتربية البدنية والرياضية من وزارة الشباب والرياضة إلى جامعة صنعاء، وكذا توجيهه بدفع الفوارق لأعضاء هيئة التدريس مما انعكس إيجابا على أداء الكلية على المستوى التعليمي والأكاديمي، وكذا دور الدكتور/صالح علي باصرة وزير التعليم العالي في توفير مقاعد دراسية للدراسات العليا لمعيدي كلية التربية الرياضية في عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)