shopify site analytics
الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء يقوم بتجهيز المعهد البيطري كمركز حجر صحي - التحالف الأخطر في تاريخ الاحتلال الإسرائيلي - الحوثي يؤكد أن 2020م عام لتعزيز الخدمات الطبية والجراحية بالمستشفيات - الحرية أم السلامة الصحية؟ - الديمقراطية وقطار السلطة! - دردشة دستورية - الحلقة 15 - الــوباء والـغبـاء فــي الــمــجــتمــع جــاهــل - ماهو دور النجم في ازمة كورونا وكيف يعيش الشارع القطري الأزمة .. - مبادرةُ الحوثي نخوةٌ وأصالةٌ ونبلٌ شهامةٌ - عفن قديم في القطب الشمالي قد يصبح دواء جديدا لعلاج السرطان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت شرطة منطقة مكة في السعودية عن جنسية الشاب والفتاة اللذين ظهرا في صور متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي وأثارت

السبت, 21-مارس-2020
صنعاء نيوز -

كشفت شرطة منطقة مكة في السعودية عن جنسية الشاب والفتاة اللذين ظهرا في صور متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي وأثارت غضبا وجدلا واسعا في السعودية.


وقالت الشرطة اليوم السبت في بيان لها، إن شابا سعودي الجنسية وفتاتين يمنيتين، يواجهون تهمة الاستهزاء بالشعائر الدينية، بعد أن ظهر الشاب ساجدا أمام إحدى الفتاتين، بينما قامت الأخرى بتصوير المشهد أمام أحد المساجد.

وأضافت أنها أوقفت الأشخاص الثلاثة، واتخذت الإجراءات النظامية بحقهم، موضحة أن الشاب في العقد الثالث من العمر، والفتاتين في العقد الثاني.

ويظهر في الصور الأولى شاب وهو يصلي حيث بدا جالسا كما لو أنه في مرحلة التشهد، بينما كانت تقف أمامه فتاة ترتدي عباءة سوداء وحاسرة الرأس.

ويظهر نفس الشاب في الصورة الثانية وهو ساجد أمام الفتاة في المنطقة المخصصة لخلع الأحذية أمام أحد المساجد.


#شرطة_منطقة_مكة
تُلقي القبض على شاب وفتاة بعد أن قام بالسجود بين يديها أمام أحد المساجد بـ #جدة
.. تمت إحالتهما للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية
المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)