shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 22-مارس-2020
صنعاء نيوز -
حيا الأخ غازي الأحول الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام صمود شعبنا اليمني العظيم في مواجهة العدوان معتبراً ذلك يمثل مصدر فخر واعتزاز لشعب يقدم أعظم دروس الوطنية والفداء.

مشيداً بالوقت ذاته بالانجازات الكبيرة والعظيمة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل.. وأكد الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام -في حوار أجرته معه «الميثاق» وينشر في عدد الاثنين- أن العدوان على بلادنا فشل في تحقيق أهدافه.

لافتاً الى أنه يسير بخطوات متسارعة الى نهايته، وبإذن الله سيحقق شعبنا النصر المبين

وجدد غازي حرص المؤتمر على الانتصار للاجندة الوطنية العليا.

وقال: «لا أنكر أن هناك تباينات تشوب تحالفنا مع الأخوة أنصار الله لكننا نعمل على تجاوزها».

ونوه الأمين العام الى خلو مكونات المؤتمر التنظيمية من أي عناصر متورطة في أعمال تخريبية أو إخلال بالأمن والاستقرار، ولن يكون مع أي عضو يخل بأمن واستقرار الوطن.

وأوضح أن التزام المؤتمر بالدستور واللوائح الداخلية يحرم عليه حزبية العناصر العسكرية من الجيش والأمن.

وأضاف: أن ما يقال من اتهامات بحق التنظيم لا يخلو من المزايدة والمناكفة السياسية والإعلامية.

واستنكر غازي استخدام اسم المؤتمر في فعاليات تسيئ للتنظيم وتاريخه الوطني المشرف، وقال: لا سلطة لنا على هؤلاء كونهم في إطار محافظات محتلة.

--
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)