shopify site analytics
ارتفاع عدد الموظفين المطرودين لدى”غوغل” - اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 22-مارس-2020
صنعاء نيوز -
حيا الأخ غازي الأحول الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام صمود شعبنا اليمني العظيم في مواجهة العدوان معتبراً ذلك يمثل مصدر فخر واعتزاز لشعب يقدم أعظم دروس الوطنية والفداء.

مشيداً بالوقت ذاته بالانجازات الكبيرة والعظيمة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية ورجال القبائل.. وأكد الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام -في حوار أجرته معه «الميثاق» وينشر في عدد الاثنين- أن العدوان على بلادنا فشل في تحقيق أهدافه.

لافتاً الى أنه يسير بخطوات متسارعة الى نهايته، وبإذن الله سيحقق شعبنا النصر المبين

وجدد غازي حرص المؤتمر على الانتصار للاجندة الوطنية العليا.

وقال: «لا أنكر أن هناك تباينات تشوب تحالفنا مع الأخوة أنصار الله لكننا نعمل على تجاوزها».

ونوه الأمين العام الى خلو مكونات المؤتمر التنظيمية من أي عناصر متورطة في أعمال تخريبية أو إخلال بالأمن والاستقرار، ولن يكون مع أي عضو يخل بأمن واستقرار الوطن.

وأوضح أن التزام المؤتمر بالدستور واللوائح الداخلية يحرم عليه حزبية العناصر العسكرية من الجيش والأمن.

وأضاف: أن ما يقال من اتهامات بحق التنظيم لا يخلو من المزايدة والمناكفة السياسية والإعلامية.

واستنكر غازي استخدام اسم المؤتمر في فعاليات تسيئ للتنظيم وتاريخه الوطني المشرف، وقال: لا سلطة لنا على هؤلاء كونهم في إطار محافظات محتلة.

--
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)