shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 23-مارس-2020
صنعاء نيوز/ البروفيسور مصطفى العبسي -
اقتراح من اجل كل إليمن

حان الوقت ان نوقف بالكامل (ولو مؤقتا) نزاعاتنا العسكرية واحداث العنف والتمترس من اجل مواجهة هذا العدو القاتل الذي لا يعترف باي حدود او فوارق. الجميع معرض للخطر. في صنعاء في عدن في مآرب في حضرموت في كل أنحاء البلاد. الجميع في خطر.

كبادرة للحفاظ على ارواح الناس وعائلاتهم وعلى مابقى من هذا المجتمع المنهك نقترح عمل لجنة أزمات يمنية واحدة (تضم كل اليمن) تتعامل مع التنسيق لمواجهة هذه الأزمة. تتألف اللجنة من خبرات صحية وتقنية ماهرة في إدارة الأزمات. وتطوع لها الامكانيات والتفويض الكامل من قبل كل الأطراف حتى تتمكن من التحرك والتنسيق محليا واقليميا باسم كل اليمنيين.

الخطر عظيم واي جهود للتقليل منه ومواجهته سيساعد في الحفاظ على ارواح الناس. انها مسؤلية اخلاقية عظيمة تتجاوز أسباب الشقاق والنزاعات بين مختلف الأطراف.

هناك تصور واضح -لدى جهات صحية واغاثية نزيهه- عن كيف يمكن تطبيق هذا الاقتراح عمليا دون الدخول في متاهات الصراعات والفرقة السياسية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)