shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم: عمر دغوغي الإدريسي

الإثنين, 23-مارس-2020
صنعاء نيوز/ بقلم: عمر دغوغي الإدريسي -



تعتبر بعض أنواع من المعلومات الشخصية بمثابة معلومات حساسة يتم إعتبارها على أنها معلومات شخصية تكشف عن صحتك او لها علاقة بها (كالرقم التسلسلي لجهازك أو تاريخ وضع غرز)، أصلك العرقي، معتقداتك الدينية أو الفلسفية، حياتك الجنسية، الإنتساب السياسي أو العضوية في إتحاد تجاري.
هل تقوم مدترونيك بالحصول على معلومات حساسة أو معالجتها بشكل مختلف عن أية معلومات شخصية أخرى؟
تقوم مدترونيك فقط بالحصول على معلوماتك الحساسة ومعالجتها:
حماية مصالحك الحيوية في حالات لا يمكن فيها إعطاء موافقتك العلنية أو طلبها بشكل معقول
وفقاً للقانون الوطني.
حيث تكون المعالجة ضرورية لأغراض طبية وفي هكذا حالة، نكون ملزمين بالسرية التي توازي واجب السرية لأخصائي في مجال الصحة.
إقامة أو ممارسة أو الدفاع عن مطالبة قانونية.
مثلاً:
يمكن الحصول على معلومات دقيقة تتعلق بالمرضى عن طريق الاستعانة بزبائننا، بالبائعين أو علاقات عملية أخرى عندما نقدم العلاج أو الدعم التقني الذي يتعلق بمنتجاتنا إليكم.

يمكن الحصول على معلومات دقيقة تتعلق بالمرضى عندما نتلقّى اسئلة واقتراحات بشـأن منتوجاتنا وخدماتنا.
يمكن الحصول على معلومات دقيقة كما يتوجب على مؤسسة ومؤسسات حكومية وأوروبية أخرى في سبيل الحرص على الاستخدام الآمن والفعال لمنتجاتنا وخدماتنا.
يمكن الحصول على معلومات دقيقة حول المشاركين في الاختبارات العيادية، الدراسات ، وأبحاث أولية أخرى.
يمكن الحصول على معلومات دقيقة منكم مباشرة، عندما تقومون انتم طوعاً بتزويدنا إياها.
هل ستقوم مدترونيك باستخدام معلومات شخصية لكي تصلني برسائل تسويقية؟
يمكننا الاتصال بك دورياً وبشكل شخصي، عبر البريد الإلكتروني، الفاكس، البريد، أو الهاتف لتزويدك بالمعلومات المتعلقة بالبرامج، المنتجات، الخدمات والمضمون الذي قد يكون ذو فائدة لك، إلا إذا نصحتنا بعدم رغبتك في تلقي اتصالات تسويقية أو تختص بأبحاث التسويق من قبلنا.
إن كان قابلاً للتطبيق، فان القانون يفرض علينا أن نتلقى موافقتك الصريحة قبل أن نرسل لك أنواعا معينة من اتصالات التسويق، بل سوف نرسل لك الاتصالات بعد الحصول على موافقتك الصريحة.
ماذا لو أني لم أعد أرغب في تلقي رسائل التسويق من مدترونيك؟
إن كنتم ترغبون في التوقف عن اتصالات التسويق أو أبحاث التسويق من قبلنا، او كنتم ترغبون في جعلنا نتوقف عن معالجة المعلومات الشخصية الخاصة بكم في أي طريقة أخرى، يمكنكم الاتصال بنا كما هو مذكور في نهاية هذه العبارة لكي تعلموننا بأنواع الاتصالات التي ترغبون بالتوقف عن تلقيها.
بالإضافة، إن كنتم قد تلقيتم، أو سوف تتلقون في المستقبل، رسالة عبر البريد الإلكتروني من قبلنا، فان كل رسالة الكترونية نرسلها لكم تتضمن وسيلة سهلة وسريعة تجعلكم تتوقفون عن تلقى رسائل الكترونية منّا... يتبع


بقلم: عمر دغوغي الإدريسي مدير مكتب صنعاء نيوز بالمملكة المغربية. omar.dghoughi1989@gmail.com https://www.facebook.com/dghoughi.idrissi.officiel/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)