shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الكرملين: موسكو لا تنتظر رفع العقوبات المفروضة على روسيا مقابل تقديم المساعدات إلى إيطاليا ..

الإثنين, 23-مارس-2020
صنعاء نيوز -
أعلن المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، أن موسكو لا تتوقع رفع العقوبات المفروضة من قبل إيطاليا في مقابل تقديم المساعدات لها في محاربة فيروس كورونا.

وقال المتحدث الروسي للصحفيين، اليوم الاثنين، ردا على سؤال بهذا الصدد: "لا. إنها غير متصلة على الإطلاق​​​. بالطبع ، لا يمكن الحديث عن أي شروط أو حسابات أو آمال بطريقة أو بأخرى. إن إيطاليا تحتاج بالفعل إلى مساعدة أكبر بكثير، وما تفعله روسيا هو إرسال المساعدات، ومن العبث أن نقول إن هناك نوعًا من التبادل، فالأمر ليس كذلك".

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، في وقت سابق اليوم الاثنين، أن طائرة عسكرية روسية ثامنة، تقل على متنها أخصائيين ومعدات طبية لمكافحة فيروس كورونا، وصلت إلى إيطاليا.

تعد إيطاليا واحدة من الدول الأكثر تضررا من فيروس كورونا، حيث بلغ عدد الوفيات 5476 شخصا حتى الآن، فيما تم تسجيل حوالي 60 ألف إصابة.

المصدر: سبوتنيك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)