shopify site analytics
اتحاد الاعلاميين ينعي الصحفي الكبير الأستاذ أحمد الحبيشي - أوقفوا القنابل المتحركة التي تنشر فيروس كورونا - وزارة الصحة بصنعاء توضح حقيقة "كورونا" وارتفاع أعداد الوفيات هذه الأيام "بالارقام" - حسناء وعارضة أزياء يمنية تنهار من البكاء بعد ضياع جهد 3 سنوات! (صور+ فيديو) - عائلة فلويد تكشف تقرير الطب الشرعي لسبب الوفاة! - نيمار ينضم لحملة التضامن مع الأمريكي المقتول فلويد بصورة وشمه "صورة" - تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة ومتظاهرون أمام البيت الأبيض يطالبون برحيل ترامب - وزارة الدفاع الأمريكية نقلت حوالي 1600 من قوات الجيش إلى منطقة العاصمة واشنطن - زعماء الدين في أمريكا ينتقدون ترامب بعد صورته وهو يرفع الإنجيل أمام كنيسة - علماء يكشفون عن "اختراق علمي" محتمل قد يقتل فيروس كورونا "مرة واحدة وللأبد"! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تصدر هاشتاغ “شخص يسجد لفتاة” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية بعد تداول صور توثق

الثلاثاء, 24-مارس-2020
صنعاء نيوز -
. والشرطة تعتقل سعودي وفتاتين يمنيتين بتهمة الاستهزاء بالشعائر الدينية

الرياض ـ متابعات: تصدر هاشتاغ “شخص يسجد لفتاة” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية بعد تداول صور توثق قيام شاب بالسجود لفتاة أمام أحد المساجد في المملكة، مما أثارة موجة من الغضب.

ويظهر في الصور الأولى شاب وهو يصلي حيث بدا جالسا كما لو أنه في مرحلة التشهد، بينما كانت تقف أمامه فتاة ترتدي عباءة سوداء وحاسرة الرأس.
ويظهر نفس الشاب في الصورة الثانية وهو ساجد أمام الفتاة في المنطقة المخصصة لخلع الأحذية أمام أحد المساجد، الذي قال مغردون إنه في مدينة جدة.


تُلقي القبض على شاب وفتاة بعد أن قام بالسجود بين يديها أمام أحد المساجد بـ #جدة
.. تمت إحالتهما للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما#شخص_يسجد_لفتاة

وأضافت أنها أوقفت الأشخاص الثلاثة، واتخذت الإجراءات النظامية بحقهم، موضحة أن الشاب في العقد الثالث من العمر، والفتاتين في العقد الثاني.

ولكن الرجل يصلي خارج المسجد وأتت الفتاة لتقف أمامه المسجد مغلق والصورة التقطت على مرحلتين وهو في وضع السجود وفي وضع قراءة التشهد#شخص_يسجد_لفتاه


لانه وهو ساجد كان في موقع
وهو في التشهد في موقع غير الاول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)