shopify site analytics
التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة - التراث .. والمسرح - دور المجتمع الدولي في حماية الحقوق الفلسطينية - لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تصدر هاشتاغ “شخص يسجد لفتاة” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية بعد تداول صور توثق

الثلاثاء, 24-مارس-2020
صنعاء نيوز -
. والشرطة تعتقل سعودي وفتاتين يمنيتين بتهمة الاستهزاء بالشعائر الدينية

الرياض ـ متابعات: تصدر هاشتاغ “شخص يسجد لفتاة” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية بعد تداول صور توثق قيام شاب بالسجود لفتاة أمام أحد المساجد في المملكة، مما أثارة موجة من الغضب.

ويظهر في الصور الأولى شاب وهو يصلي حيث بدا جالسا كما لو أنه في مرحلة التشهد، بينما كانت تقف أمامه فتاة ترتدي عباءة سوداء وحاسرة الرأس.
ويظهر نفس الشاب في الصورة الثانية وهو ساجد أمام الفتاة في المنطقة المخصصة لخلع الأحذية أمام أحد المساجد، الذي قال مغردون إنه في مدينة جدة.


تُلقي القبض على شاب وفتاة بعد أن قام بالسجود بين يديها أمام أحد المساجد بـ #جدة
.. تمت إحالتهما للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما#شخص_يسجد_لفتاة

وأضافت أنها أوقفت الأشخاص الثلاثة، واتخذت الإجراءات النظامية بحقهم، موضحة أن الشاب في العقد الثالث من العمر، والفتاتين في العقد الثاني.

ولكن الرجل يصلي خارج المسجد وأتت الفتاة لتقف أمامه المسجد مغلق والصورة التقطت على مرحلتين وهو في وضع السجود وفي وضع قراءة التشهد#شخص_يسجد_لفتاه


لانه وهو ساجد كان في موقع
وهو في التشهد في موقع غير الاول
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)