shopify site analytics
الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء يقوم بتجهيز المعهد البيطري كمركز حجر صحي - التحالف الأخطر في تاريخ الاحتلال الإسرائيلي - الحوثي يؤكد أن 2020م عام لتعزيز الخدمات الطبية والجراحية بالمستشفيات - الحرية أم السلامة الصحية؟ - الديمقراطية وقطار السلطة! - دردشة دستورية - الحلقة 15 - الــوباء والـغبـاء فــي الــمــجــتمــع جــاهــل - ماهو دور النجم في ازمة كورونا وكيف يعيش الشارع القطري الأزمة .. - مبادرةُ الحوثي نخوةٌ وأصالةٌ ونبلٌ شهامةٌ - عفن قديم في القطب الشمالي قد يصبح دواء جديدا لعلاج السرطان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مساء الاثنين، وصول الطائرة الـ14 إلى إيطاليا ضمن المساعدة الروسية لهذا البلد في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

الثلاثاء, 24-مارس-2020
صنعاء نيوز -

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مساء الاثنين، وصول الطائرة الـ14 إلى إيطاليا ضمن المساعدة الروسية لهذا البلد في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة في بيان: "وصلت الطائرة الرابعة عشرة من طراز "إيل 76" وعلى متنها عسكريون روس وأجهزة خاصة ومعدات للتشخيص وأدوات تنفيذ تدابير التطهير، إلى مطار القوات الجوية الإيطالية، براتيكا دي ماري، (30 كيلومترا جنوب غربي العاصمة روما)"​​​.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، في وقت سابق من أمس الاثنين، عن وصول طائرات تابعة للقوات الفضائية الجوية الروسية إلى إيطاليا وعلى متنها نحو 100 أخصائي عسكري روسي ومعدات لمكافحة فيروس "كورونا" المستجد.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، يوم السبت الماضي، استعداد الجانب الروسي لتقديم المساعدة على الفور للمساهمة في احتواء الفيروس في إيطاليا.

وتعد إيطاليا واحدة من الدول الأكثر تضررا من فيروس كورونا المستجد في القارة الأوروبية. حيث ارتفع عدد الوفيات فيها بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19" إلى 6077، والمصابين إلى 63927 .

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)