shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مساء الاثنين، وصول الطائرة الـ14 إلى إيطاليا ضمن المساعدة الروسية لهذا البلد في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

الثلاثاء, 24-مارس-2020
صنعاء نيوز -

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، مساء الاثنين، وصول الطائرة الـ14 إلى إيطاليا ضمن المساعدة الروسية لهذا البلد في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة في بيان: "وصلت الطائرة الرابعة عشرة من طراز "إيل 76" وعلى متنها عسكريون روس وأجهزة خاصة ومعدات للتشخيص وأدوات تنفيذ تدابير التطهير، إلى مطار القوات الجوية الإيطالية، براتيكا دي ماري، (30 كيلومترا جنوب غربي العاصمة روما)"​​​.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، في وقت سابق من أمس الاثنين، عن وصول طائرات تابعة للقوات الفضائية الجوية الروسية إلى إيطاليا وعلى متنها نحو 100 أخصائي عسكري روسي ومعدات لمكافحة فيروس "كورونا" المستجد.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في محادثة هاتفية مع رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، يوم السبت الماضي، استعداد الجانب الروسي لتقديم المساعدة على الفور للمساهمة في احتواء الفيروس في إيطاليا.

وتعد إيطاليا واحدة من الدول الأكثر تضررا من فيروس كورونا المستجد في القارة الأوروبية. حيث ارتفع عدد الوفيات فيها بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19" إلى 6077، والمصابين إلى 63927 .

المصدر: وكالات

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)