shopify site analytics
الديك الفرنسي ينهي مغامرة "أسود الرافدين" بثلاثية قاسية في ليلة تألق مبابي - سيناريو جنوني يحبس الأنفاس.. "ريمونتادا" قاتلة لـ "المحاربين" تطيح بالنشامى - بـ "زئير" الصحراء.. الجزائر تحسم قمة الإثارة أمام الأردن بثنائية نارية - محمد صلاح..قيمة تاريخية كروية - ميسي يقود الأرجنتين لثنائية نظيفة أمام النمسا - فاطمة النار مصباح فنار/1من5 - خالد رغدان يكتب: الإدمان.. عندما تتحول اللذة إلى عبودية خفية - كلمة في مؤتمر لإيران الحرة في باريس – إيران الحرة 2026 - هاجم رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب عقيل فاضل، القائم بأعمال رئيس الحكومة - محكمة شرق ذمار الابتدائية تنجز 2275 قضية خلال العام القضائي 1447هـ -
ابحث عن:



الثلاثاء, 24-مارس-2020
صنعاء نيوز -


أكدت وزارة الصحة العامة والسكان واللجنة الفنية المشتركة للاستعداد لمواجهة فيروس كورونا، تلقي بلاغين اليوم عن حالتي اشتباه بكورونا لمواطن من المحويت ومواطنة من أمانة العاصمة كانت في المستشفى السعودي الألماني.

وأوضح الناطق باسم اللجنة الدكتور عبد الحكيم الكحلاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه تم فحص الحالتين في المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بأمانة العاصمة وتبين خلوهما من الفيروس.

وأشار إلى أنه تم فحص 14 حالة اشتباه في المركز الوطني لمختبرات الصحة حتى اليوم وتبين خلوها من فيروس كورونا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)