shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



الثلاثاء, 24-مارس-2020
صنعاء نيوز -


أكدت وزارة الصحة العامة والسكان واللجنة الفنية المشتركة للاستعداد لمواجهة فيروس كورونا، تلقي بلاغين اليوم عن حالتي اشتباه بكورونا لمواطن من المحويت ومواطنة من أمانة العاصمة كانت في المستشفى السعودي الألماني.

وأوضح الناطق باسم اللجنة الدكتور عبد الحكيم الكحلاني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) انه تم فحص الحالتين في المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بأمانة العاصمة وتبين خلوهما من الفيروس.

وأشار إلى أنه تم فحص 14 حالة اشتباه في المركز الوطني لمختبرات الصحة حتى اليوم وتبين خلوها من فيروس كورونا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)