shopify site analytics
الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء يقوم بتجهيز المعهد البيطري كمركز حجر صحي - التحالف الأخطر في تاريخ الاحتلال الإسرائيلي - الحوثي يؤكد أن 2020م عام لتعزيز الخدمات الطبية والجراحية بالمستشفيات - الحرية أم السلامة الصحية؟ - الديمقراطية وقطار السلطة! - دردشة دستورية - الحلقة 15 - الــوباء والـغبـاء فــي الــمــجــتمــع جــاهــل - ماهو دور النجم في ازمة كورونا وكيف يعيش الشارع القطري الأزمة .. - مبادرةُ الحوثي نخوةٌ وأصالةٌ ونبلٌ شهامةٌ - عفن قديم في القطب الشمالي قد يصبح دواء جديدا لعلاج السرطان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا رامي فرج الله ، مسئول إعلام الجبهة العربية الفلسطينية، المواطنين في قطاع غزة إلى الالتزام بتوجيهات وزارة الصحة الفلسطينية

الأربعاء, 25-مارس-2020
صنعاء نيوز -
رام الله – دعا رامي فرج الله ، مسئول إعلام الجبهة العربية الفلسطينية، المواطنين في قطاع غزة إلى الالتزام بتوجيهات وزارة الصحة الفلسطينية في مواجهة فيروس كارونا المستجد (COVID-19 )، مرحباً بقرار الحكومة الفلسطينية الشرعية بفرض الحجر الإلزامي محافظات الوطن، و البقاء في المنازل.
وقال فرج الله : " فيروس كورونا ينتشر بسرعة في العالم"، متابعاً : " لقد وصل كورونا قطاع غزة، هناك مواطنين مصابين قدما من الخارج في الحجر الصحي وفق ما أعلنته وزارة الصحة"، مبيناً : " وصل وفد من منظمة الصحة العالمية، و اطلع على الإمكانيات المتاحة في مواجهة كورونا المستجد" بحسب ما أوردته قناة روسيا اليوم، مضيفاً أنه رغم الإمكانات البسيطة ، فإن قطاع غزة المحاصر يفتقر إلى مستشفى متطور بإمكانيات عالية للحجر الصحي و العلاج من الفيروس.
و أردف أن كورونا في حال تفشيه في القطاع سيقضي على الالاف من السكان بحسب ما قاله مدير منظمة الصحة العالمية، و عزا ذلك إلى سبب رئيسي هو الاكتظاظ السكاني على مساحة صغيرة، مشيراً إلى أن سكانه فاق 2مليون نسمة.
و نوه إلى أن " درهم وقاية خير من قنطار علاج"، لافتاً إلى الإجراءات التدابيرية الاحترازية، و الوقائية التي اتخذتها وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع بالتعاون مع الأوقاف و الشئون الإسلامية،و وزارة الداخلية، مطالباً برص الصفوف، و تضافر الجهود من أجل مكافحة فيروس كورونا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)