shopify site analytics
الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء يقوم بتجهيز المعهد البيطري كمركز حجر صحي - التحالف الأخطر في تاريخ الاحتلال الإسرائيلي - الحوثي يؤكد أن 2020م عام لتعزيز الخدمات الطبية والجراحية بالمستشفيات - الحرية أم السلامة الصحية؟ - الديمقراطية وقطار السلطة! - دردشة دستورية - الحلقة 15 - الــوباء والـغبـاء فــي الــمــجــتمــع جــاهــل - ماهو دور النجم في ازمة كورونا وكيف يعيش الشارع القطري الأزمة .. - مبادرةُ الحوثي نخوةٌ وأصالةٌ ونبلٌ شهامةٌ - عفن قديم في القطب الشمالي قد يصبح دواء جديدا لعلاج السرطان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت نائب عمدة موسكو للتنمية الاجتماعية، أناستاسيا راكوفا، اليوم الأربعاء، أن 5 مرضى آخرين تعافوا من فيروس كورونا..

الأربعاء, 25-مارس-2020
صنعاء نيوز -
أعلنت نائب عمدة موسكو للتنمية الاجتماعية، أناستاسيا راكوفا، اليوم الأربعاء، أن 5 مرضى آخرين تعافوا من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في موسكو ليرتفع العدد إلى 14 شخصا.

شفاء 14 مصابا بفيروس روسيا تسجل 57 إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحد وتعلن عن شفاء 5 حالات
روسيا.. إغلاق النوادي الليلية ودور السينما ومنع تدخين النرجيلة
وأكدت راكوفا أن المرضى خرجوا من المركز الطبي في كوموناركا، المخصص للمصابين بالفيروس.

ونقلت وكالة "سبوتنيك" عن راكوفا أنه "خلال اليوم الأخير، تعافى 5 مرضى آخرين من الإصابة بالفيروس، وخرجوا من المركز الطبي في كوموناركا، ولا يوجد كبار السن بين الذين تم إخراجهم​​​".

وأشارت راكوفا إلى أن جميع المعافين الذين يحتاجون للبقاء تحت الإشراف الطبي تلقوا التوصيات المناسبة عند الخروج.

وحاليا تم علاج 14 شخصا من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في موسكو. وقد سجلت روسيا حتى الآن 495 حالة إصابة بفيروس "كورونا" وحالة وفاة واحدة.

المصدر: سبوتنيك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)