shopify site analytics
رجل الدولة..!! - لهذا نعشق سبتمبر ..!! - ترامب وبايدن في أول مناظرة.. اتهامات على المستوى الشخصي - 58 سنة في المناصب القيادية .. تعرف إلى أمير دولة الكويت الجديد - الجعفري: سوريا لم تعد تملك أي برنامج أو أسلحة كيميائية منذ عام 2014 - كوريا الشمالية: كورونا تحت "سيطرة آمنة ومستقرة" - الدفاع الأرمنية: طائرة "إف-16" تركية تسقط "سو-25" أرمنية ومقتل طيارها - الانتخابات استحقاق ديمقراطي ومدخل لاستعادة الوحدة الفلسطينية - الماجستير للباحث نصر الصباحي من جامعة ذمار - التسخيريُ علمُ الوحدةِ ورائدُ التقريبِ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 25-مارس-2020
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، أن الحكومة ستتخذ إجراءات أكثر تشديدا ضد حركة المواطنين، بهدف الحد من تفشي فيروس "كورونا" في البلاد.

وقال روحاني في تصريح صحفي إثر اجتماعه مع أعضاء الحكومة: "ناقشنا أمس في اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا مشروعا قدمته وزارة الصحة وتمت إحالته إلى وزارة الداخلية".

وأوضح الرئيس الإيراني أن الخطة تفرض قيودا على عودة المسافرين إلى محافظاتهم وسيتم التصويت عليها ظهر اليوم.

وأضاف روحاني محذرا: "تجاوزنا الموجة الأولى من تفشي فايروس كورونا، ومن الممكن أن نواجه موجة ثانية".

وفي سياق متصل قال روحاني إن إيران تعمل على التصويت في مجلس الأمن لصالح قرار برفع العقوبات في ظل تفشي فيروس كورونا، مضيفا أن "دولة عضو غير دائم في مجلس الأمن أبلغتنا بإعداد مشروع قرار جاهز للتصويت لرفع العقوبات عن إيران".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)