shopify site analytics
الهلال الأحمر اليمني فرع صنعاء يقوم بتجهيز المعهد البيطري كمركز حجر صحي - التحالف الأخطر في تاريخ الاحتلال الإسرائيلي - الحوثي يؤكد أن 2020م عام لتعزيز الخدمات الطبية والجراحية بالمستشفيات - الحرية أم السلامة الصحية؟ - الديمقراطية وقطار السلطة! - دردشة دستورية - الحلقة 15 - الــوباء والـغبـاء فــي الــمــجــتمــع جــاهــل - ماهو دور النجم في ازمة كورونا وكيف يعيش الشارع القطري الأزمة .. - مبادرةُ الحوثي نخوةٌ وأصالةٌ ونبلٌ شهامةٌ - عفن قديم في القطب الشمالي قد يصبح دواء جديدا لعلاج السرطان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 25-مارس-2020
صنعاء نيوز -
أعلن الرئيس الإيراني، حسن روحاني، أن الحكومة ستتخذ إجراءات أكثر تشديدا ضد حركة المواطنين، بهدف الحد من تفشي فيروس "كورونا" في البلاد.

وقال روحاني في تصريح صحفي إثر اجتماعه مع أعضاء الحكومة: "ناقشنا أمس في اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا مشروعا قدمته وزارة الصحة وتمت إحالته إلى وزارة الداخلية".

وأوضح الرئيس الإيراني أن الخطة تفرض قيودا على عودة المسافرين إلى محافظاتهم وسيتم التصويت عليها ظهر اليوم.

وأضاف روحاني محذرا: "تجاوزنا الموجة الأولى من تفشي فايروس كورونا، ومن الممكن أن نواجه موجة ثانية".

وفي سياق متصل قال روحاني إن إيران تعمل على التصويت في مجلس الأمن لصالح قرار برفع العقوبات في ظل تفشي فيروس كورونا، مضيفا أن "دولة عضو غير دائم في مجلس الأمن أبلغتنا بإعداد مشروع قرار جاهز للتصويت لرفع العقوبات عن إيران".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)