shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 26-مارس-2020
صنعاء نيوز -
أقر مجلس الشيوخ الأمريكي بالإجماع مشروع قانون بتريليوني دولار يهدف إلى مساعدة العمال العاطلين والصناعات المتضررة من جائحة فيروس كورونا.

ويشمل المشروع أيضا توفير مليارات الدولارات لشراء المعدات الطبية التي تشتد الحاجة إليها في البلاد، بعد أن تجاوز عدد المصابين بكورونا فيها 60 ألف شخص وعدد الوفيات 800.

وأحال مجلس الشيوخ مشروع القانون إلى مجلس النواب الذي قد يصوت عليه هذا الأسبوع.

وجاء قرار مجلس الشيوخ بعد توصل أعضائه وإدارة الرئيس دونالد ترامب إلى حل وسط بشأن حزمة تحفيز ضخمة للتخفيف من آثار تفشي كورونا على الاقتصاد الأمريكي.

وكان المجلس قد عطل الخطة في وقت سابق عندما اعتبر الديمقراطيون أنها تقدم القليل من المال للولايات والمستشفيات، وتخلو من قيود على صندوق لمساعدة الشركات الكبيرة.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)