shopify site analytics
ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة - المراكز والمدارس الصيفية وعي وإدراك بمخاطر الحرب الناعمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 26-مارس-2020
صنعاء نيوز -
ارتفع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في كوريا الجنوبية فجر اليوم إلى 9,241 حالة، مع تسجيل 104 إصابات جديدة منهم 57 من الوافدين من الخارج.

وأعلنت السلطات الصحية في البلاد أنه تم تأكيد 104 حالات إصابة جديدة خلال يوم أمس ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 9,241 حالة.

وتجاوز عدد حالات الإصابة الجديدة حاجز الـ 100 لليوم الثاني على التوالي منذ يوم أمس الأربعاء.

وازداد عدد الاصابات الجديدة من الوافدين. حيث جاءت 284 حالة من الخارج من إجمالي الاصابات الواردة حتى اليوم، منهم57 إصابة بين الوافدين يوم أمس.

ومن بين الـ 104 حالات إصابة جديدة، تم اكتشاف 30 حالة أثناء إجراءات الحجر الصحي.

وتم تأكيد 5 حالات وفاة جديدة خلال يوم أمس ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 131 حالة.

وزاد عدد الأشخاص الذين تم رفع الحجر الصحي عنهم بعد أن تعافوا تماما من فيروس كورونا المستجد، بمقدار 414 شخصا ليصل الإجمالي إلى 4,144 شخصا. وارتفعت نسبة الشفاء إلى 44.8%.

المصدر: "يونهاب"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)