shopify site analytics
الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيها - من ووهان امرأة صينية توصل بشرى سارة إلى أستراليا ! - رونالدو يوجه رسالة لأبطال معركة كورونا - الكونغرس الأمريكي يعد خطوة جديدة لمحاربة كورونا - الإصابات في إيطاليا ستكون صفرا في مايو القادم - بوتين وترامب يبحثان تعزيز التعاون في مكافحة جائحة كورونا - 3000 حالة وفاة في أمريكا لكورونا - أمريكا.. ملعب للتنس يتحول إلى مستشفى لمواجهة كورونا - كم يعيش فيروس كورونا في الجسم؟ - العلماء يفسرون أعراض فقدان حاستي الشم والذوق لدى المصابين بفيروس كورونا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 26-مارس-2020
صنعاء نيوز -
ارتفع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في كوريا الجنوبية فجر اليوم إلى 9,241 حالة، مع تسجيل 104 إصابات جديدة منهم 57 من الوافدين من الخارج.

وأعلنت السلطات الصحية في البلاد أنه تم تأكيد 104 حالات إصابة جديدة خلال يوم أمس ليرتفع إجمالي عدد الإصابات إلى 9,241 حالة.

وتجاوز عدد حالات الإصابة الجديدة حاجز الـ 100 لليوم الثاني على التوالي منذ يوم أمس الأربعاء.

وازداد عدد الاصابات الجديدة من الوافدين. حيث جاءت 284 حالة من الخارج من إجمالي الاصابات الواردة حتى اليوم، منهم57 إصابة بين الوافدين يوم أمس.

ومن بين الـ 104 حالات إصابة جديدة، تم اكتشاف 30 حالة أثناء إجراءات الحجر الصحي.

وتم تأكيد 5 حالات وفاة جديدة خلال يوم أمس ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 131 حالة.

وزاد عدد الأشخاص الذين تم رفع الحجر الصحي عنهم بعد أن تعافوا تماما من فيروس كورونا المستجد، بمقدار 414 شخصا ليصل الإجمالي إلى 4,144 شخصا. وارتفعت نسبة الشفاء إلى 44.8%.

المصدر: "يونهاب"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)